عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الأمن الغذائي
البنك الاهلي

مستقبل وطن يوزع 100 ألف حقيبة غذائية و20 طنا من اللحوم بالمحافظات

مستقبل وطن اثناء توزيع الحقائب الغذائية
مستقبل وطن اثناء توزيع الحقائب الغذائية

 



قام حزب مستقبل وطن، بتوزيع ما يقارب 100 ألف حقيبة غذائية وما يزيد عن الـ 20 طنا من اللحوم الحمراء، على مستوى محافظات الجمهورية .

وقال الحزب فى بيان له ، اليوم الجمعة، إن هذه الخطوة السابقة تأتى من باب الاعتراف بالفضل والشكر  ورد الجميل الذي قدمه المواطن لنوابه.

 

وأشار إلى أن مستقبل وطن يقدم بادرة متواضعة لرد هذا الجميل بتوزيع هدية بسيطة للأسر المصرية تعبيرا عن الشكر والعرفان، ووعد الحزب الاستمرار فى الوقوف بجانب المواطن وتلبية احتياجاته وأن يكون صوته المؤثر فى البرلمان وذراعه الفاعلة حتى يتحقق حلم و طموح كل مواطن مصري.

وأضاف البيان ، أن الحزب طالما كان منذ تأسيسه معنيا بالدرجة الأولى بهموم المواطن المصري ومتفهما لطلباته واحتياجاته ليست فقط السياسية ولكن الاقتصادية والاجتماعية ومتطلبات حياته اليومية و التي تعتبر رأس الأولويات وأهم الاحتياجات لأى مواطن. 

وأكد الحزب،  أنه لا يلتفت لأى حملة ممنهجة لاستهدافه أو لتشويه جهده المستمر الذي يعتبره واجباً تجاه المواطن المصري الذي يستحق أفضل وضع معيشى، وهو ما يعمل الحزب على تحقيقه بكل السبل من خلال برامجه و لجانه المختلفة لتحقيق رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي حبيب المصريين للوصول إلى حياة كريمة تعيشها كل الأسر المصرية.

وتابع :"لا شئ يتحقق بين عشية وضحاها بل بالجهد والمثابرة و الوقت الكافى، فسيظل الحزب داعما للأسر الأقل حظا والأقل دخلا بين شعبنا المصري العظيم الذي يعى جيدا أهمية المرحلة السياسية والاقتصادية الحالية ويتحملها بكل صبرو حكمة و إيمان، وضع الشعب ثقته الغالية فى حزبنا وأعطى صوته لمرشحى مستقبل وطن ليصبحوا نواباً عن هذا الشعب العظيم داخل البرلمان المصري". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز