عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"رئيس الأركان" يتابع سير العمليات وعودة الحياة الطبيعية بشمال سيناء.. (فيديو)

الفريق محمد فريد رئيس أركان
الفريق محمد فريد رئيس أركان

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو  يُظهر قيام الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمتابعة سير العمليات وعودة الحياة الطبيعية بشمال سيناء، وأطمئن علي مراحل سير العمليات، وإجراءات التأمين من مركز العمليات الدائم بالعريش.



 

 

 

 

تفقد ارتكازات القوات المسلحة 

 

ويتضمن الفيديو قيام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بتفقد الأكمنة المرتكزة على الطرق والمحور، بشمال سيناء،كما تفقد عدداً منالمنشات التعليمية والإدارية والتنموية، للتأكد من  عودة الحياة الطبيعية إلي شمال سيناء، مشيراً إلي أخذ كافة التدابير من أجل توفير متطلبات واحتياجات أبناء شمال سيناء الذين وقفوا جانباً إلي جنب مع عناصر القوات المسلحة للقضاء علي الإرهاب.

 

التقى الفريق محمد فريد بعناصر القوات المسلحة ونقل تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة.

 

استمع رئيس أركان القوات المسلحة، إلى مايدور في أذهان القادة  والضباط والصف والجنود، اتجاه كافة الموضوعات على الساحة الداخلية والإقليمية والدولية، مشيداً بما لمسه من فهم واعٍ وإدراك صحيح بطبيعة المرحلة، التي تمر بها مصر، وطالبهم بأقصى درجات اليقظة والاستعداد لمواجهة كافة التهديدات.

 

كما أشاد الفريق محمد فريد، بما لمسه من روح عالية والتمسك بالولاء والانتماء للوطن والاستعداد الدائم للتضحية الفداء، للحفاظ على سلام وعزة مصر وقواتها المسلحة التي ستظل الدرع الواقي لمصر وشعبها العظيم.

وقام رئيس الأركان بتوزيع 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز