عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمر ربيع ياسين: منتخب مصر قبل الأهلي و الزمالك

شدد الإعلامي عمر ربيع ياسين، على ضرورة دعم المنتخب الوطني الأول، خلال المرحلة الحالية، وقبل مواجهة السبت المقبل أمام توجو في تصفيات أمم إفريقيا.



 

وقال "ياسين" في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، ويقدمه الصقر أحمد حسن:" منتخب مصر دائمًا قبل الأهلي والزمالك، في المرحلة القادمة يجب على الجميع تقديم الدعم الجهاز الفني واللاعبين ونسيان الأمور الآخرى".

وأكد، "يجب دعم جميع اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب في الوقت الحالي، المنتخب يدخل على مرحلة هامة للغاية، بمواجهتي توجو".

واستكمل، "منتخب جزر القمر يتصدر المركز الأول برصيد 5 نقاط، وكينيا في الثاني بثلاث نقاط، ومصر في الثالث بنقطتين، وتوجو في المركز الرابع بنقطة واحدة، وحال فوز منتخب الفراعنة سوف يتصدر المجموعة".

و واصل، "التشكيل المتوقع للمنتخب سيكون، "محمد الشناوي" في حراسة المرمى، و "محمد هاني" في الجبهة اليمني، وفي الدفاع "أحمد حجازي ومحمود علاء"، وفي الجبهة اليسرى يرى البدري أن "أيمن أشرف" هو الأفضل".

واستكمل، "في وسط الملعب "النني" سيكون أساسيا ومفاضلة بين "طارق حامد وعمرو السولية"، "محمد صلاح وعبدالله السعيد وتريزيجيه" سيقودون الخط الأمامي للمنتخب".

واختتم عمر ربيع ياسين حديثه قائلًا: " حسام البدري يرى أن "أحمد حسن كوكا" هو الأفضل لقيادة هجوم الفراعنة، ولكن "مصطفى محمد" يقدم مستوى جيد، والمدير الفني هو صاحب الرؤية الفنية، لأنه هو من سيحاسب على كافة الأمور في حالة الإخفاق".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز