عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وإصابة زوجها

تأجيل محاكمة متهم بقتل أستاذة جامعية بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرت محكمة جنح مركز المنيا، تجديد حبس المتهم بقتل أستاذة جامعية، وإصابة زوجها بطلقات نارية بسبب حادث ثأري 15 يومًا علي ذمة القضية. 



 

ترجع أحداث القضية إلى تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد وائل صديق مأمور مركز المنيا، يفيد بمقتل الدكتورة أمل عبد الحميد، إثر إطلاق أعيرة نارية عليها وعلى زوجها، وإصابة الزوج بأربع طلقات، فيما نجا طفلهما الرضيع.

 

وتوصل فريق البحث المكون، إلى أن واقعة القتل بسبب ثأر بين عائلة عاشور جابر وعائلة حمدي داخلي وتمكن رئيس مباحث مركز المنيا من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة.

 

وأكدت التحريات أن واقعة الثأر، ترجع عندما نشبت مشاجرة بين العائلتين منذ 3 أشهر، أسفرت عن إصابة مؤمن حمدي ويعمل مأذونًا بجرح قطعي، استدعى قيام أفراد عائلته بضرب نجل عاشور أبو جابر، مما أسفر الضرب عن وفاته، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 أشخاص من أولاد حمدي.

 

وأشارت التحريات الأولية، إلى أنه أثناء ذهاب الدكتورة أمل عبد الحميد وزوجها ويدعى أسامة وطفلهما الصغير، إلى منزل والدها، أن الجاني تربص بالمأذون الذي استقل عربة الزوج لتوصيله لمنزله، فيما كان الجاني يتربص بهما لأخذ الثأر.

 

وبعد توصيل المأذون لمنزله ونزوله من السيارة، أطلق الجاني وابلًا من الرصاص على السيارة مما أدى لوفاة الدكتورة الجامعية وإصابة زوجها فيما نجا الطفل الصغير.

 

وأمرت النيابة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتحريز السلاح، وإحالته إلى المعمل الجنائي وفقًا لتحقيقات النيابة لمطابقة مقذوف الطلاقات المستخرجة من جثة المجنى عليها وزوجها مع السلاح المضبوط فى القضية، ولا يزال يتم عرض المتهم علي محكمة الجنح والتي أمرت باستمرار حبسه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز