عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زين: على الإعلام مواصلة حربه ضد المتطرفين والمتربصين بالدولة

حسين زين
حسين زين

أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، ضرورة استمرار الإعلام المصري في دعم الدولة المصرية لمواجهة المتطرفين والمتشددين، ودعمها في مواجهة الفتن والشائعات التي يطلقها المغرضون والمتربصون بنا.



 

مشيرًا إلى أن هؤلاء يحاولون النيل من استقرارنا وصلابة الجبهة الداخلية وإيمانها بثوابت الدولة وحصرها علي الأمن القومي، وذلك أثناء لقائه بلجنة التحكيم بمناسبة "أنا والصين" بحضور الاعلامي نشأت الديهي عضو المجلس الأعلى للإعلام والإعلامي محمد الباز ونقيب الصحفيين السابق عبدالمحسن سلامة. 

 

ومن جانبهم أكد الحاضرون، ضرورة أن يكون الإعلام هو صوت المواطن، ولا يجب أن نتركه للمنصات المعادية وتوعيته بالمخاطر التي تحيط بنا، وتعريفه بالمنجز الحقيقي للدولة في كافة المجالات، وإجهاض محاولات تشويهه من قبل القنوات المشبوهة والممولة من دول تكيد لنا وتتربص بنا.

 

مسابقة "أنا والصين".. تقيمها مجلة الإذاعة والتليفزيون، بالاشتراك مع المركز الثقافي الصيني ومجلة الصين اليوم.. اجتمع أعضاء اللجنة بقاعة الاجتماعات الكبرى بالهيئة الوطنية للإعلام، بحضور حسين إسماعيل نائب رئيس تحرير الطبعة العربية لمجلة "الصين اليوم". 

 

وحضره عبر خاصية الكونفراس، شي يوه وان المستشار الثقافي للمركز الثقافي الصيني، وأحمد المريخي نائب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، وخالد حنفي رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون ورئيس لجنة التحكيم.

 

المسابقة تنعقد للمرة الثانية، وهي للتأكيد علي عمق العلاقة بين مصر والصين.. هي رسالة محبة بين حضارتين كبيرتين تتأكد كل يوم بانتصار بين شعبين، وحرص القيادة السياسية في البلدين علي تنميتها علي كل المستويات الثقافية والسياسية والاقتصادية وغيرها. 

 

ومن جانبه، حرص حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أن يلتقي أعضاء لجنة التحكيم في مكتبه، وقد رحب باللجنة وأثني على المسابقة التي ترعاها الهيئة الوطنية للإعلام منذ انطلاقها في المرة الأولي؛ تأكيدًا علي العلاقة بين مصر والصين.. ووجدها فرصة أيضا لأن يفتح حوارًا مهمًا عن الإعلام المصري وعن التحديات التي تواجهه في الفترة المقبلة في ظل التغيرات الدولية التي تحدث يوميًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز