عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك ونادي مصر في الكأس والقنوات الناقلة

الزمالك وإف سي مصر
الزمالك وإف سي مصر

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لخوض مباراة مهمة ببطولة كأس مصر، وذلك قبل مواجهة الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بأيام قليلة، في المباراة التي ستقام يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.



 

الزمالك ضد نادي مصر في كأس مصر

 

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع نظيره إف سي مصر، في المباراة التي ستقام في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، ومتوقع أن تكون المباراة قوية في ظل رغبة الناديين في تخطي الدور.

 

موعد مباراة الزمالك ونادي مصر

 

وتقام مباراة الزمالك ضد نادي مصر يوم 21 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستقام في دور الـ8 لكأس مصر، ولم يتحدد الملعب الذي سيستضيف المباراة حتى كتابة تلك السطور، ولكن تقرر أن تقام المباراة بأحد ملاعب القاهرة.

 

موقف الزمالك قبل مواجهة فريق مصر

 

وتمكن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من الصعود إلى دور الثمانية بكأس مصر، على حساب فريق سموحة، بعد الفوز بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد الإسماعيلية، ليضرب موعدًا مع نادي مصر في دور الثمانية بكأس مصر.

 

موقف نادي مصر قبل مواجهة الزمالك في كأس مصر

 

وصعد فريق مصر إلى دور الثمانية على حساب فريق وادي دجلة، بعد الفوز بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الأهلي بمدينة السلام.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر 

 

تذاع بطولة كأس مصر حصريًا من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورت وتايم سبورت، بناءً على الاتفاق الذي أصبح بينهما منذ أشهر قليلة تحت اسم ON TIME SPORT، على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى البث الأرضي.

إحصائيات نادي الزمالك في الدوري

 

حسم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 68 نقطة جمهم من 34 مباراة، وتمكن من تسجيل 50 هدفًا.

إحصائيات نادي مصر في الدوري

 

أنهى نادي مصر بطولة الدوري المصري وهو متذيلًا ترتيب جدول المسابقة برصيد 21 نقطة جمعهم من 34 مباراة بالدوري، وسجل خلال مشواره 18 هدفًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز