عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما هي آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الأربعاء 11 نوفمبر 2020.. تابع التفاصيل

د. طارق شوقي وزير التعليم
د. طارق شوقي وزير التعليم

يبحث الكثيرون من الطلاب وأولياء الأمور، عن آخر قرارات وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي.. "بوابة روزاليوسف"، تنشر آخر قرارات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وموعد إطلاق قناتين تعليميتين، حيث ستكون واحدة للتعليم الفني، وأخرى للتعليم الابتدائي.



     آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم

إطلاق قناتين تعليميتين جديدتين

 

 

 

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم إطلاق قناتين تعليميتين، الأسبوع المقبل، واحدة للتعليم الفني "مدرستنا 2"،والأخرى للتعليم الابتدائي.

 

 

 

اللغة الصينية هي اللغة الثانية

 

 

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه تم الاتفاق مع الصين على أن تكون اللغة الصينية، هي اللغة الثانية، "اختياري"، في التعليم الجديد، وأن مادة اللغة الإنجليزية، سوف يتم إضافتها من "كي جي 1".

 

إطلاق مكتبة الدروس الإلكترونية

 

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم إطلاق مكتبة الدروس الإلكترونية للشهادة الإعدادية، والثانوية العامة، وسيتم إطلاقها أول ديسمبر المقبل.

 

 

أكاديمية إلكترونية لتدريب المعلمين

 

 وأكد وزير التربية والتعليم، أنه سيتم إتاحة كتب إلكترونية، وإطلاق برنامج رياضي، الأسبوع المقبل، في المدارس، وسيكون هناك أيضًا أكاديمية إلكترونية لتدريب المعلمين.

 

 

قبول 60 طالبًا بمدرسة "الضبعة النووية"

 

 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت قبول 60 طالبًا في الصف الأول الثانوي، بمدرسة "الضبعة النووية".

 

 

 

موعد نتيجة القبول بمدرسة الضبعة النووية

 

 

قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، إنه تم قبول 60 طالبًا في مدرسة الضبعة للطاقة النووية السلمية دفعة العام الدراسي الجاري، وتم اعتماد النتيجة، وسوف تعلن اليوم الأربعاء 11 نوفمبر.

 

 

 وأشار مجاهد إلى أنه تم اختيار 60 طالبًا للالتحاق بالسنة الأولى في مدرسة الضبعة، لتكنولوجيا الطاقة النووية، وذلك بعد إجراء العديد من الاختبارات للطلاب المتقدمين من جميع المحافظات.

 

 

عدد المتقدمين لمدرسة الضبعة

 

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم، وصول عدد المتقدمين هذا العام إلى 3700 طالب، حاصل على الإعدادية، بمجموع أكثر من 262 درجة من 280.

 

 

اختبارات القبول بمدرسة الضبعة

 

 

جرى إعداد اختبارات القبول، من خلال الخبراء التربويين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وبالتعاون مع المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وتم تقييم الاختبار بواسطة خبراء في التقييم، بما يحقق المفاضلة العادلة بين الطلاب لاختيار الأعلى في التقييم.

 

قد يهمك أيضا:

 آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم 2020

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز