عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤ .. الرئيس السيسي يصل إلى أثينا في زيارة رسمية إلى اليونان

الرئيس السيسي يطلع على المخطط الشامل لتنمية.. وتطوير بحيرة البردويل بشمال سيناء، والسيسي يصل إلى أثينا في زيارة رسمية إلى اليونان .. في موجز ٢٤



 

الرئيس السيسي يصل إلى أثينا في زيارة رسمية إلى اليونان

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي مساء اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة اليونانية أثينا، في مستهل زيارة رسمية إلى جمهورية اليونان. 

 

الرئيس السيسي يطلع على المخطط الشامل لتنمية وتطوير بحيرة البردويل بشمال سيناء

اجتمع  الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، و السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية، إلى جانب كلٍ من  لوك لويس، رئيس مجلس إدارة شركة "ديمي" البلجيكية لأعمال التكريك. 

 

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات تطوير القاهرة التاريخية

تابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الموقف التنفيذي لمشروعات تطوير القاهرة التاريخية، بحضور الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، الدكتور محمد الخطيب استشاري التطوير، ممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من الجهات المعنية.

 

رئيس الوزراء يتابع تنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم، لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات الجارى تنفيذها بالعاصمة الادارية الجديدة، والخطوات والاجراءات الخاصة بانتقال الحكومة.

 

رئيس الوزراء يتابع جهود التعامل مع تحديات قطاع السياحة

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا مع الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار؛ لمتابعة ملفات عمل الوزارة، واستعراض الموقف التنفيذي للمشروعات المختلفة الجاري تنفيذها في قطاع السياحة، بحضور كل من سراج الدين سعد، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية، وأحمد الوصيف، رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية.

 

القوات البحرية المصرية والبحرينية تنفذان تدريباً بحرياً عابراً في نطاق الأسطول الشمالى

نفذت القوات البحرية المصـرية والبحرينية، تدريباً بحرياً عابراً بنطاق الأسطول الشمالى بالبحر المتوسط وذلك بإشتراك إحدى لنشات الصواريخ من طراز (سليمان عزت) مع سفينة المملكة البحرينية (الزبارة) وذلك عقب انتهاء زيارة ناجحة للسفينة البحرينية لقاعدة الإسكندرية البحرية؛ يأتي ذلك في إطار خطة القيادة العامة للقوات المسلحة في التدريب مع الدول الشقيقة والصديقة وتبادل الخبرات العملياتية.

 

التعليم تعلن ضوابط وعقوبات للعاملين والطلاب بشأن ارتداء الكمامة

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة التزام جميع العاملين بالمديريات والإدارات التعليمية التابعة لها والمدارس بقرار ارتداء الكمامة، والتنبيه على الطلاب – الأكثر من 12 عامًا- بضرورة ارتداء الكمامة.

 

البنك الدولي: نجاح الإصلاحات الاقتصادية في مصر يسهم في احتواء تداعيات "كورونا"

أكد البنك الدولي، اليوم الثلاثاء، أن نجاح مصر في الإصلاح الاقتصادي والمكاسب التي تحققت بخلاف التدابير التي اتخذتها الحكومة ستؤدي إلى احتواء آثار جائحة فيروس "كورونا". 

 

وزيرا التعاون الدولي والتعليم يشهدان إطلاق تقرير مرصد الاقتصاد المصري

شهدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولى، والدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الثلاثاء، إطلاق تقرير مرصد الاقتصاد المصري: من الأزمة إلى التحول الاقتصادى، إطلاق العنان لإمكانات مصر فى الإنتاجية وخلق فرص العمل، الذي صدر عن البنك الدولى، لرصد مؤشرات الاقتصاد الكلى القوية والتحديات الهيكلية التي تواجه الاقتصاد فى الفترة الحالية، لاسيما بسبب تداعيات كورونا، وآفاق النمو على المدى الطويل.

 

الخارجية المصرية تنعي صائب عريقات

نعت وزارة الخارجية  ببالغ الحزن وعميق الأسى، الدكتور صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والذي وافته المنية اليوم.

 

تفاصيل زيارة وزير الرياضة لتدريبات المنتخب الوطني

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة، تدريب المنتخب الوطني الأول، بحضور اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، في إطار استعدادات المنتخب الأول لمباراتى توجو ذهابا و إيابا والمقرر لهما يومى 14 و 17 نوفمبر الجارى، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز