عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ قنا يناقش مواصفات السيارات لخطوط السير الجديدة

أكد محافظ قنا أشرف الداودي أن المحافظة حريصة في المقام الأول علي توفير سيارات بمواصفات الراحة والأمان للركاب والتي تليق بالمواطن القنائي وطبقا للاشتراطات التي وضعتها اللجنة المختصة.



جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمسؤولي عدد من شركات السيارات لمناقشة المواصفات الخاصة بالسيارات التي سيتم تشغيلها علي خطوط السير الجديدة التي سبق الإعلان عنها واجراء القرعة العلنية لها خلال الفترة الماضية كما أكد المحافظ على سعي المحافظة الي ان تتناسب اسعار تلك السيارات مع السائقين المنتفعين لتخفيف العبء عن كاهلهم والتيسير عليهم في سداد التزاماتهم . 

وأشار إلى انه تم مناقشة المواصفات المطلوبة في السيارات والأسعار المعروضة مع التأكيد علي توفير السيارات بمحرك مجهز للعمل بالغاز الطبيعي ، كما وجه مسؤولي الشركات بتنفيذ اشتراطات اللجنة المختصة من حيث اضافة ( لون خط السير – الشبكة العلوية – شعار المحافظة – كتابة محطات خط السير) بحيث تكون السيارة بشكل موحد وجاهزة للاستخدام مباشرة .

وأكد محافظ قنا أن بنك التنمية والائتمان الزراعي يقدم مجموعة من التسهيلات لمساعدة السائقين في الحصول علي السيارات حيث سيقبل البنك مقدم للسيارة يبدأ بـ 15% من سعرها مع امكانية تقسيط باقي المبلغ علي مدار 6 سنوات بالإضافة الي حصول السائق علي بون تمويل وقود مجاني للسيارة لمدة شهر، موجها السائقين الفائزين بخطوط السير التوجه الي مقر البنك لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالسيارات المعروضة واختيار السيارة المناسبة لهم .

يذكر أن المحافظة أعلنت عن طرح خطوط سير جديدة للمواطنين تشمل 57 سيارة اجرة داخل مدينة قنا و 99 سيارة اخري تربط بين مدينة قنا والمراكز الأخرى والتي تم اجراء القرعة العلنية لها في 23 اكتوبر الشهر الماضي، وذلك في اطار سعي المحافظة لاستيعاب كثافة الركاب لاسيما في اوقات الذروة لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز