عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الهروب إلى اليوتيوب

"إفلاس" مذيعي الإرهابية عقب فشلهم

بدأت بوادر انهيار قنوات الجماعة الارهابية، والتي تبث سمومها من تركيا، فاختفاء تلو اختفاء من الظهور والعودة مرة أخري أحيانًا، يعكس ارتباك أرباب السبوبة وإنذار بانقطاع تمويل تنظيم الحمدين لهم، لعدم جدواهم في تنفيذ خطط "تميم" أمير تنظيم الارهاب، والاغا التركي رجب أردوغان . 



 

فخلال نهاية العام الماضي، شاهدنا اختفاء حمزة زوبع من قناة مكملين الارهابية، ثم عاد مرة أخري لتقديم برنامج "مع زوبع"، وقبله أطاح أيمن نور مالك قناة "الشرق" بسامي كمال الدين من القناة، حيث احتدم الصراع  علي السبوبة بين الخونة الهاربين الي تركيا، الذين ارتموا في أحضان تميم أمير تنظيم الحمدين والأغا التركي رجب أردوغان الرئيس التركي. 

 

و في وصلة جديدة من الفضائح والكيد لبعضهم البعض، خناقة أبطالها المقاول الهارب محمد علي والهارب سامي كمال الدين وأيمن نور مالك قناة الشرق الذي أطاح بكمال من قناته. 

 

وغرد كمال مهاجمًا نور علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "أيمن نور رفع علي قضية أغلق لي قناتي على اليوتيوب أبلغ عن فيديوهاتي على تويتر.

 

‏قدم بلاغات باسم قناة الشرق، واستخدم اسم معتز مطر في تقديم بلاغ ضدي ومنذ دقائق أبلغ الفيس بوك عن فيديوهات خاصة بمحمد علي ‬⁩ على صفحتي الرسمية لإغلاقها، تستطيع منع صوتي، لكن حين أكون في القبر".

 

 

وبعد توقف برنامج محمد ناصر علي قناة مكملين "مصر النهارده" ويبث البرنامج علي "يوتيوب"، وقام رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالسخرية من تغريدته، وأشاروا الي فضائحه الجنسية. 

 

وقام ناصر بصب غضبه ومحاولة إنقاذ نفسه، عقب فشله من تنفيذ سياسات تميم والاغا ليستمر في الهجوم علي مصر !!! 

 

بداية فضح الخلافات العلنية على السبوبة، كانت بعد تسريب نشره المقاول الهارب محمد علي، بداية العام علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتتضمن محادثة علي "الواتس" مع الهارب "ياسر العمدة"، والتي فضح فيها العمدة الهاربيين الي تركيا، وأطلق عليهم "تجار الثورة " و كشف تلقيهم تمويلات من تنظيم الحمدين، ويقوم شخص يدعي عبدالرحمن أبو ديه، يحمل جنسية إنجليزية وهو فلسطيني الاصل، وشهرته "أبوعمار" يقوم بتوصيل "شنطة" شهرياً لهم .

 

وفي سقطه لـ"سامي كمال الدين" أحد أذناب السبوبة، مقدم برنامج علي قناة" مكملين" الموالية للاخوان والتي تبث من تركيا أكد وجود خلافات، ومؤكداً صحة كلام ياسر العمدة.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز