عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الجميلة التي روضت ذئاب الجبل

ميرنا وليد تكشف عن حلمها الذي لم يتحقق

ميرنا وليد وإسعاد يونس
ميرنا وليد وإسعاد يونس

نجحت ميرنا وليد في كسب حب واحترام الجماهير، برقتها وأدائها غير المُفتعل، ولامست شغاف قلوبهم برومانسيتها النقية الخالصة، حتى أصبحت النموذج الخالص لفتاة أحلام جيل عاصر أعمالها.



 

ميرنا وليد النجمة الصاعدة التي نجحت في ترويض "ذئاب الجبل" لتسرق بعفويتها وبرائتها الأضواء من الجميع، برغم تواجد نُخبة من كبار النجوم، في المسلسل الذي حقق نجاحًا باهرًا قبل ثمانية وعشرين عامًا مضت.

 

ميرنا وليد تتصدر محركات البحث الأشهر

 

وتصدرت ميرنا وليد محركات البحث الأشهر، بعد ظهورها رفقة نجوم المسلسل، الذين حلوا ضيوفًا على برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية القديرة إسعاد يونس، مساء أمس الاثنين.

 

وأعربت ميرنا وليد عن سعادتها بالتفاعل الجماهيري، مع أبطال مسلسل ذئاب الجبل، برغم مرور 28 عامًا على بث حلقاته الأولى، مؤكدًة على أن العمل الجيد يفرض نفسه على الجميع. 

 

وكشفت ميرنا وليد عن احتفاظها بنص سيناريو المسلسل حتى هذه اللحظة، تعبيرًا عن اعتزازها بمُشاركتها الدرامية الأولى، التي فتحت أمامها أبواب الشهرة والنجومية، قبل أن تتخطى عامها السابع عشر. 

 

نجمة ذئاب الجبل: ياسمين عبدالعزيز ونيللي كريم الأفضل

 

وأوضحت ميرنا وليد في تصريحاتها التي اختصت بها بوابة روزاليوسف، أنها غير مُنفصلة عن الحياة الفنية برغم مشاغلها الأسرية، التي تضعها على رأس أولوياتها، مؤكدًة حرصها على مُتابعة أعمال العديد من الفنانات، وأبرزهن ياسمين عبدالعزيز التي تعتبرها واحدة من أفضل الممثلات حاليًا، فيما عبرت عن عشقها لأداء واختيارات النجمة نيللي كريم. 

 

وأكدت ميرنا وليد أن معيارها الأساسي لقبول أي عمل أو رفضه، هو مدى ما سيمثله من إضافة إلى رصيدها وتاريخها الفني، ضاربة المثل بدورها في مسلسل "قيد عائلي"، الذي مثل صدمه لجمهورها، الذي اعتاد على رؤيتها في قالب فني مُعين، وارتبطت في أذهانهم بنمط معين من الأدوار.

 

ميرنا وليد تفتح خزانة أسرارها

 

وكشفت ميرنا وليد أن الأعمال الاستعراضية كانت ضمن طموحاتها الفنية، التي لم تتحقق حتى هذه اللحظة، مؤكدًة أنها كانت تتمنى أن يجمعها أي عمل فني بقامات بحجم  يحيى الفخراني، والزعيم عادل إمام، والنجم محمد صبحي. 

 

وقالت ميرنا وليد إنها حزينة لعدم الوقوف بحضرة الساحر الراحل محمود عبدالعزيز، موضحًة أن العمل إلى جوار مثل هذه القامات، يُضيف إلى أي فنان، ويُعد بمثابة نقطة مضيئة في مشواره الفني. 

 

وعبرت عن اعتزازها بالتجربة التي خاضتها أمام النجمة الراحلة سعاد حسني، في فيلم الراعي والنساء، والتي تعتبرها أفضل حدث في تاريخي الفني. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز