عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الهلال الأحمر يطهر ويعقم المدارس فى محافظة شمال سيناء

الهلال الأحمر يطهر ويعقم المدارس
الهلال الأحمر يطهر ويعقم المدارس

 
 قام فرع الهلال الأحمر بشمال سيناء بتطهير وتعقيم المدارس على مستوى المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، وذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .




وأكد عمر على محمد مدير فرع الهلال الأحمر بشمال سيناء أنه فى اطار دور الهلال الأحمر المصري فى خدمة المجتمع والتصدى للأزمات وانتشار فيروس كورونا .. تم التعاون والتنسيق مع محافظة شمال سيناء والجهات المعنية، وبمشاركة متطوعى الهلال من الشباب، حيث تم تنفيذ برنامج لتطهير وتعقيم المدارس والمنشآت والمصالح الحكومية والمرافق الخدمية على مستوى محافظة شمال سيناء.


وأشار الى أنه تم تطهير وتعقيم المدارس بالتنسيق مع مديريات : التربية والتعليم والصحة والطب البيطرى والتضامن الاجتماعى .. حيث تم توفير أدوات ومعدات ومواد التطهير والتعقيم للحد من انتشار الفيروس أو انتقال العدوى .
وأضاف أن فريق الهلال الأحمر المصري مستمر فى أعمال تطهير وتعقيم كافة المنشآت والمصالح الحكومية والمرافق الخدمية بشمال سيناء ، وذلك فى مواجهة فيروس كورونا المستجد وحرصا على الصحة العامة والحد من انتشار العدوى وتفشى الفيروس .


ومن جانبه .. أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على أن المحافظة مستمرة فى أعمال تطهير وتعقيم المدارس والمنشآت والمصالح الحكومية ومرافق الخدمات والميادين العامة والشوارع الرئيسية والمنازل فى مختلف مراكز ومدن المحافظة .. مشيرا الى أنه تم الانتهاء من تطهيروتعقيم نحو 1000 منشأة صحية وتعليمية وأمنية وحكومية متنوعة على مستوى المحافظة لمجابهة فيروس كورونا المستجد فى الموجة الأولى ، وجارى استكمال الموجة الثانية .. مع استمرار عمليات التطهير والتعقيم ، وذلك فى إطار الإجراءات التي تتخذها المحافظة بالتعاون مع مديريات الخدمات والمؤسسات المعنية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز