عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ جنوب سيناء يستعرض نسب التنفيذ في عدد من المشروعات 

بحث محافظ جنوب سيناء، خالد فوده، تنفيذ المشروعات الجارية على أرض المحافظة، حيث استعرض نسب التنفيذ والمعوقات التي قد تواجه التنفيذ وتذليل العقبات، بحضور جميع رؤساء المدن ومديري عموم المديريات والإدارات المعنية.



واستهل المحافظ الاجتماع، اليوم الاثنين، بالتأكيد على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد من ارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعي، وتوفير المطهرات، وبدء الاستعداد لأعمال الرش والتطهير لجميع المصالح والمنشآت الحكومية والخدمية، وتفعيل المخالفات لعدم ارتداء الكمامة طبقاً للتعليمات الصادرة من مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وناقش المحافظ إجراءات الحماية من أخطار السيول وإنشاء وإقامة السدود والبحيرات، كما استعرض موقف مشروعات الكهرباء بالمدن، وتوصيل الكهرباء للنقاط بالطريق الجديد "النفق/شرم الشيخ" استعداداً لتشغيله، وتوصيل الكهرباء بطريق وادي "سعال/سانت كاترين"، وتوصيل الكهرباء بالطريق الدولي "النفق/شرم الشيخ".

كما ناقش فوده موقف المشروعات الطرق الداخلية، مشيراً لتطوير الطريق الدائري بشرم الشيخ بطول 12 كم الذي يشمل أربعة حارات، فضلا عن استعراض مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2020 /2021 ونسب التنفيذ.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز