عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. إصابة نجم بيراميدز بفيروس كورونا

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن أحد أصدقاء اللاعب نبيل عماد دونجا، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز ومنتخب مصر، عن إصابة دونجا بفيروس كورونا الجديد "Covid19".



حيث قام صديق دونجا بنشر صوره له على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام معلقًا عليها : "ألف سلامة عليك يا حبيبي، أدعوا لدونجا  كورونا".

ومن جانبه قام نبيل عماد دونجا نجم فريق بيراميدز بإعادة مشاركه الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

 

يذكر أن بيراميدز قد أعلن منذ قليل، تعاقده بشكل رسمي مع الجوكر أحمد فتحي نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، لمدة ثلاثة مواسم بعد انتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر.

وكانت رحلة الجوكر أحمد فتحي نجم منتخب مصر والنادي الأهلي،  قد انتهت رفقه القلعة الحمراء، بعد سنوات طويلة من العطاء والبطولات والانجازات استمرت لمدة 18 عام.

وكانت مباراة الفريق أمام فريق طلائع الجيش، في ختام الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز، هي المباراة الأخيرة للجوكر أحمد فتحي، بعد انتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر، وانتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز.

وكان نادي بيراميدز قد أعلن عن تعاقده مع نجم النادي الأهلي أحمد فتحي، من خلال نشر فيديو صنع بطريقة مبتكرة على الحساب الرسمي لنادي بيراميدز بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، يلعن من خلاله عن ضم الجوكر أحمد فتحي إلى صفوف الأزرق السماوي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز