عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بالصور.. بيراميدز يكرم أفضل لاعبين في الموسم

بيراميدز يكرم أفضل لاعبين في الموسم
بيراميدز يكرم أفضل لاعبين في الموسم

أقام نادي بيراميدز حفل، لتكريم أفضل النجوم في الموسم الماضي، مساء اليوم بأحد الفنادق، في الحفل السنوي لاختيار الأفضل بين لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي.



 وخلال الحفل، تم تكريم عبد الله السعيد قائد الفريق، وذلك بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في الموسم المنقضي، بعدما حصد "السعيد" لقب هداف الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وتخطى حاجز المائة هدف في تاريخ المسابقة.

 

 

كما تم اختيار اللاعب إبراهيم عادل نجم بيراميدز ومنتخب الشباب كأفضل موهبة صاعدة في الموسم الماضي، بالإضافة إلى اختيار محمد حمدي، الظهير الأيسر الدولي كأكثر لاعب تطورًا في صفوف الأزرق السماوي.

 
 

 

و حصد هدف دودو الجباس في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في شباك النادي المصري جائزة أفضل هدف في الموسم الماضي.

 

 

ومن جانبه حرص المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، على تكريم النجوم الأفضل بحضور الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي وجميع العاملين بنادي بيراميدز.

 

 

وكان نادي بيراميدز، قد أعلن منذ ساعات قليلة عن تقديم لاعبه الجديد النجم أحمد فتحي، نجم وقائد النادي الأهلي السابق، في مؤتمر صحفي يقام غدًا الاثنين بقاعة مؤتمرات ستاد الدفاع الجوي.

 

ويقام المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الرابعة عصرًا، غد الاثنين بقاعة مؤتمرات ستاد الدفاع الجوي، بحضور المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، والكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، والنجم الكبير أحمد فتحي المنضم حديثا للنادي.

 

ومن جانبه  أعلن نادي بيراميدز في وقت سابق، عن التعاقد مع أحمد فتحي مدافع منتخب مصر الوطني والنادي الأهلي السابق، صاحب البطولات والألقاب العديدة في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز