عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. السيسي يوجه بإطلاق مبادرات من صندوق "تحيا مصر" بمليار جنيه

الرئيس السيسي يوجه بإطلاق مبادرات من خلال صندوق "تحيا مصر" بقيمة مليار جنيه، وتفاصيل لقاء الرئيس السيسي مع وزير خارجية فرنسا.. في موجز ٢٤.



 

الرئيس السيسي يوجه بإطلاق مبادرات من خلال صندوق "تحيا مصر" بقيمة مليار جنيه

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالبدء في تفعيل وإطلاق عدد من المبادرات، من خلال صندوق “تحيا مصر”، وبقيمة إجمالية مليار جنيه.

 

أبرز تفاصيل لقاء الرئيس السيسي مع وزير خارجية فرنسا

استعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاحد، مع وزير الخارجية الفرنسي سبل تعزيز الجهود لمواجهة تصاعد نبرات التطرف والكراهية في ظل التوتر الأخير بين العالم الإسلامي وأوروبا".

 

رئيس الوزراء يبحث اشتراطات البناء لبدء تطبيقها في المحافظات

عقد الدكتور مصطفى مدبولى،  رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم، عبر الفيديو كونفرانس، بحضور اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، ومحافظى الجيزة والقاهرة والأسكندرية، ورئيس هيئة التخطيط العمرانى، ومساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وممثلى عدد من الجهات المعنية، وذلك لاستعراض مقترح وتفاصيل الاشتراطات البنائية العامة التي سيتم تطبيقها فى كل المحافظات. 

 

الحكومة تنفي تعطيل الدراسة بالمدارس نتيجة سوء الأحوال الجوية

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء حول تعطيل الدراسة بكافة المدارس على مستوى الجمهورية نتيجة لسوء الأحوال الجوية، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والتنمية المحلية، وقد تم نفي تلك الأنباء.

 

وزيرة الصحة تؤكد على استعداد الدولة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا

استعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، آخر مستجدات الوضع الوبائي في مصر مقارنة بدول العالم والإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة والإرشادات الهامة لتوعية المواطنين بالتزامن مع بداية فصل الشتاء والموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-١٩” في العديد من دول العالم.

 

وزير النقل: إنشاء شبكة سكك حديدية بين "مصر والسودان وليبيا"

أعلن وزير النقل الفريق كامل الوزير أنه يوجد عدد من الفرص الاستثمارية الواعدة التي توفرها وزارة النقل  فقد تم تحديد عدد من مشروعات النقل السككي التي يمكن التعاون فيها مع المستثمرين لتنفيذها بنظام الإنشاء – التشغيل – نقل المشروع لملكية الدولة “ BOT “

 

"الوطنية للانتخابات" تعلن انتهاء التصويت وبدء فرز الأصوات للمرحلة الثانية لانتخابات النواب

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم،نائب رئيس محكمة النقض،عن انتهاء أخر أيام التصويت بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب فى التاسعة مساء اليوم الأحد، التي جرت فى 13 محافظة على مدار أمس واليوم، حيث بدأت أعمال الفرز داخل اللجان الفرعية البالغ عددها 9468 لجنة.

 

رئيس "الشيوخ" يشيد بتحول مصر إلى دولة رائدة في تصنيع المواد البترولية

أشاد رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق بتحول مصر إلى دولة رائدة في مجال استخراج وتصنيع المواد البترولية والطاقة.

 

"حماية المستهلك" يحذر المستهلكين والموردين من التخفيضات الوهمية للجمعة البيضاء

حذر جهاز حماية المستهلك كافة الموردين (المصنعين والبائعين ومقدمي الخدمات) من استخدام عروض وإعلانات خادعة للترويج عن تخفيضات وهمية لجذب المستهلكين، في ضوء ما يسمى بـ"تخفيضات الجمعة البيضاء" في مصر والعالم العربي، وتعرف عالمياً بتخفيضات "Black Friday".

 

العاهل السعودي وولي عهده يهنئان بايدن بفوزه في انتخابات الرئاسة الأمريكية

هنأ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان، المرشح الديمقراطي جو بايدن الذي أعلن فوزه في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

 

 منتخب مصر يعلن القائمة النهائية لمباراتي توجو

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، القائمة النهائية للفريق الوطني استعداد لمباراتي توجو، ذهابا وإيابا، والمقرر لهما يومي 14 و17 من نوفمبر الجاري، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز