عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الألوان الشتوية الصريحة تسيطر على عرض أزياء أمل أمين

امل امين
امل امين

تضع استشاري الأزياء أمل أمين اللمسات الأخيرة على عرض الأزياء الجديد الخاص، The fashion  Network International Awards، والذي من المقرر أن ينطلق فى العاشر من شهر يناير المقبل وستقوم بتقديمه إحدى الإعلاميات الكبار.



 

  العرض سيكون ملئ بالمفاجأت المبهرة وستقوم مصممة الأزياء بعرض قطع تعتمد على الألوان القوية والصريحة التي تتناسب مع  الحدث، كما سيحضر العرض عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع منهم أحمد زاهر، وجومانا مراد ورزان مغربي، كما سيتضمن العرض بعض الفقرات الترفيهية والمشوقة، وستقوم بعرض القطع عارضات من روسيا.

 

وتشير أمل أمين إلى أنه من أجل الحصول على لوك شتوي، فيمكن ارتداء بلوزة أوفر سايز مصنوعة من القماش الصوف الناعم جدا باللون الكشمير الفاتح وعليها جاكيت بامب قصير باللون الأسود الفخم وبنطلون جينز مقطع فاتح باللون الأزرق السماوي، وللحصول على إطلالة رسمية يمكن ارتداء فساتين ثقيلة ذات الألوان المختلفة التي تناسب فصل الشتاء، وللحصول على لوك كاجوال يمكن ارتداء بلوزة من القماش الشيفون باللون الأبيض الناعم وعليها بالطو طويل مصنوع من القماش الكتان الثقيل باللون الكشمير الفاتح وأيضا بنطلون جينز باللون الأسود.

 

وأضافت، أن الأناقة لا تقتصر فقط على موديلات الملابس التي يتم شراؤها، وإنما تشمل طريقة ارتداء تلك الملابس بحيث تكون متناسقة مع طبيعة الجسم و أيضاً مع لون البشرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز