عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

عمليات تنسيقية الشباب: انتظام سير العملية الانتخابية

المؤتمر الصحفي لتنسيقية الشباب
المؤتمر الصحفي لتنسيقية الشباب

عقدت غرفة العمليات المركزية والمركز الإعلامي بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمرا صحفيا حول متابعة العملية الانتخابية لثانى أيام المرحلة الثانية ، لانتخابات مجلس النواب التي تجرى فى 13 محافظة.



 

وقالت النائبة نشوى الشريف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، ان غرفة العمليات المركزية لتنسيقية شباب الاحزاب بدأت عملها منذ أمس قبل فتح اللجان ، للخروج باكبر قدر من المعلومات حول سير العملية الانتخابية. 

واشارت الشريف فى كلمتها في المؤتمر الصحفي لتنسيقية شباب الاحزاب، الى ان غرفة العمليات المركزية لتنسيقية شباب الاحزاب، اصدرت بالامس تقريرين مفصلين حول سير العملية الانتخابية لليوم الاول من انتخابات مجلس النواب بمرحلتها الثانية.

 

واضافت الشريف ،أن عملية المتابعة تأتي في إطار استكمال ما بدأته التنسيقية من من نجاح في متابعة للعملية الانتخابية في انتخابات مجلس الشيوخ السابقة ، والمرحلة الاولى من انتخابات مجلس النواب ، عبر مجموعة كبيرة من المتابعين والمراسلين المنتشرين في محافظات الجمهورية التي تتم فيها الانتخابات بالمرحلة الثانية .

المتحدث باسم تنسيقية شباب الاحزاب 
 

 

من جانبها قالت شيماء عبد الإله المتحدث الرسمي لتنسيقية شباب الاحزاب، ان  التنسيقية لديها ١٩ مرشح فى القائمة الوطنية من أجل مصر  فى المرحلة الثانية،  و٤ مرشحين على المقاعد الفردية، بمحافظات القاهرة والشرقية والإسماعيلية. 

 

 ووجهت المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين،  الشكر والتقدير لغرفة العمليات المركزية، ومتابعى التنسيقية بالمحافظات المختلفة لجهودهم فى متابعة سير العملية الانتخابية. 

 

واكدت عبد الإله،  فى كلمتها بالمؤتمر الصحفى لتنسيقية الشباب، ان التنسيقية لديها 1500 متابع حصلت التنسيقية على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات ، لمتابعة سير العملية الانتخابية، فى كافة المحافظات اللذين يقوموا بمد المعلومات الموثقة لسير العملية الانتخابية  .

 

وأشارت الى أن سير العملية الانتخابية تسير بانتظام واللجان فتحت فى موعدها ، مع اتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيره الى ان متابعوا التنسيقية رصدوا بعض الخروقات أمام لجان الاقتراع والتي لا تؤثر علي سير العملية الانتخابية. 

 

واقتنصت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 9 مقاعد في الجولة الأولى التي أجريت يومي 24 و25 أكتوبر المنقضي، حيث تنافس على 28 مقعداً ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز