عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيللى كريم: هذه شروط احتراف أولادي التمثيل

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم أن نصيحتها الأهم التي توجهها لأبنائها دائما هي الاحترام قائلة: دائما اوجه رسالة إلى ابنائي "خليك إنسان محترم" وهذه اهم شيء من كونك بتشغل ايه أو شكلك ايه.



 

وأضافت نيللي كريم في لقاء ببرنامج “واحد من الناس” أن أبناءها أخذوا عنها الجينات الفنية، فكريم يحب الإخراج والتصوير، ويدرس يوسف الرسم والتصميم، وكندة تلعب الباليه وتحب الغناء، ولسيليا أيضا تجارب مع الباليه والجمباز والسباحة وكرة القدم، وهي لا تعارض احتراف أي منهم التمثيل بشرط ألّا يكون ذلك على حساب الدراسة، ونفت أن تكون الديكتاتورية من صفاتها كأم.

 

وفي فقرة الساحر عزام، طلب من نيللي كريم اختيار أي رقم معين من دون ان تفصح عنه، وطالب من عمرو الليثي كتابة رقم في ورقة بدون ان يفصح عنه، وسأل نيللي عن الرقم الذي اختارته فقالت ١٨ ومن الليثي أن يكشف الورقة ففوجئ بانه رقم ١٨ ايضًا وسط ذهول الليثي ونيللي كريم.

 

وايضا استطاع عزام وسط ذهول ودهشة كل من بالاستوديو بطلب موبايل نيللي كريم وموبايل عمرو الليثي وطلب كل منهم بفتح برنامج جوجل ماب واختيار دولة من دول العالم، وقام بحرق ورقة بيضاء ووضع رماد الورقة على ورقة أخرى ثم مسحها فظهر فيها اسم دولة روسيا، واكد الليثي ونيللي انهما اختارا روسيا بالفعل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز