الخميس 22 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غرفة عمليات الدقهلية: لا شكاوى خلال اليوم الأول للانتخابات البرلمانية

غرفة العمليات
غرفة العمليات

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن اللجان الانتخابية أغلقت في موعدها المحدد في التاسعة مساء، بعد انتهاء أعمال التصويت لجميع المتواجدين داخل حرم اللجان.



 

وأضاف محافظ الدقهلية، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لم تتلق أي شكاوى، لافتًا إلى أن العملية الانتخابية كانت منتظمة على مدار اليوم، وهناك متابعة على مدار الساعة منذ بدء عمليات التصويت وفتح اللجان في التاسعة صباحا.

 

وثمن محافظ الدقهلية، الجهود الكبيرة التي بذلتها القوات المسلحة مع قوات الشرطة المصرية في تأمين العملية الانتخابية، مشيدًا بجهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقرى بالتعاون مع قطاعات المرافق والخدمات، والتي كان لها الأثر البالغ في انتظام سير العملية الانتخابية.

 

كما أشاد محافظ الدقهلية بالوعي الكبير لدى مواطني الدقهلية، وحرصهم على التوجه للجان الانتخابات والإدلاء بأصواتهم، وتقديره لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك المرأة الدقهلاوية التي حرصت على المشاركة في هذا العرس الانتخابي.

 

وأثنى مختار على الشباب من أبناء الدقهلية، الذين توافدوا على لجان التصويت في القرية والمدينة، مؤكدًا أن المحافظة دائما في المقدمة من خلال مواطنيها، الذين يتميزون بالمشاركة الفعالة في كافة القضايا التي تتعلق باستقرار الوطن واستكمال مسيرته نحو التقدم والرقي والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

وانطلقت انتخابات مجلس النواب بمحافظة الدقهلية، في التاسعة صباح اليوم السبت، وذلك في 699 مركزًا انتخابيًا و1426 لجنة انتخابية فرعية، وتبلغ الكتلة التصويتية 4 ملايين و352 ألفا 87 ناخبا مقيدين في قاعدة البيانات.