عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميسى يقود برشلونة للفوز على ريال بيتيس 5-2 بالليجا

حقق فريق برشلونة فوزا عريضا على ضيفه ريال بيتيس 5-2 فى المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب الكامب نو فى الجولة التاسعة بالدوري الاسبانى لكرة القدم.



انتهى الشوط الاول بالتعادل بين الفريقين 1-1 احرزهما عثمان ديمبلى لبرشلونة فى الدقيقة 22 وأنتونيو سانابريا فى الدقيقة 45+2 .

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبرشلونة، في الدقيقة 31، بعد عرقلة الجزائري عيسى ماندي للشاب أنسو فاتي ن لاعب برشلونة، في منطقة الجزاء، وانبرى لتنفيذها أنطوان جريزمان الذي سدد على يمين الحارس برافو الذي تصدى لها ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني قرر رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، الدفع بالارجنتينى ليونيل ميسي بدلا من الشاب أنسو فاتي ليقلب نتيجة المباراة، حيث احرز انطوان جريزمان الهدف الثانى فى الدقيقة 49 واضاف ليونيل ميسى الهدف الثالث والرابع فى الدقيقتين 61 من ضربة جزاء و82 وبيدرى جونزاليس لوبيز فى الدقيقة 90...وهدف للضيوف لورينزو مورن فى الدقيقة 73 لتنتهى المباراة بفوز برشلونة 5-2.

وشهدت المباراة طرد عيسى ماندي لاعب ريال بيتيس فى الدقيقة 60 ليكمل الفريق المباراة ب10 لاعبين فقط. وبهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلى 11 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 12 نقطة في المركز السابع.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز