عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

بعد تحديه آلام المرض

وزير الرياضة يشكر مؤمن زكريا لحرصه على المشاركة بانتخابات النواب

وزير الرياضة يدلي بصوته
وزير الرياضة يدلي بصوته

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على توجيه  الشكر للاعب منتخب مصر والنادي الاهلي الكابتن مؤمن زكريا على انتصاره على ألمه وحرصه على تأدية واجبه الوطني بالمشاركة فى انتخابات مجلس النواب التي تجرى على مدار يومين، مشيرا إلى أن مؤمن نموذج ايجابي للشباب ويحتذى به.



 

وأعرب صبحي عن خالص أمنياته بشفاء نجم مصر والنادي الاهلي وعودته للملاعب مرة أخرى، مؤكدا على استمرار الوزارة في تقديم كافة انواع الدعم للاعب مؤمن زكريا.

 

وفي المقابل وجه مؤمن زكريا الشكر لوزير الرياضة، على اهتمامه ودعمه المتواصل، لافتا الى أن التصويت فى الانتخابات واجب على الجميع تجاه بلده، مطالبا الشباب بضرورة النزول والمشاركة فى الانتخابات.

 

كان اللاعب مؤمن زكريا قد تعرض لإصابة نادرة تم تشخيصها بأنها "التصلب الجانبي الضموري في العضلات"، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل مليونين، الأمر الذي تسبب في ابتعاده عن المستطيل الأخضر.

 

وكانت هناك لمسة وفاء من جانب النادي الأهلي تقديراً لجهود اللاعب، فقد أعلنت الإدارة التكفل بعلاج اللاعب، بالإضافة إلى سداد مستحقاته المالية كاملة عن عقده مع النادي دون خصم أي أموال، بعدما أخذ النادي موافقة وزارة الشباب والرياضة على منح اللاعب القيمة الكاملة له تقديراً لظروف مرضه.

 

وخلال الفترة الأخيرة بدأ جميع اللاعبين وأصدقاء مؤمن زكريا في دعم اللاعب نفسياً ومعنوياً ليتمكن من مجابهة هذا المرض حتى يعود مرة أخرى للملاعب. واحتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمؤمن زكريا منذ أيام معدودة، حيث زار اللاعب الفريق واحتفى به الجميع في رسالة دعم قوية حتى يعود مجدداً لبيته الذي نشأ فيه.

 

وكان زكريا قد أدلى بصوته فى لجنة مدرسة ابن سينا بمصر الجديدة وذلك فى أول ساعات الاقتراع وسط استقبال حافل من الناخبين والمتواجدين حول اللجنة والذين حرصوا على التقاط صور تذكارية معه، متوجها بالشكر لكل من ساعده فى أزمته.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز