عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

الالتزام بالكمامة في تنافس القنوات لتغطية انتخابات انتخابات النواب

مع بدء ماراثون الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب اليوم بدأت القنوات في التنافس على تقديم التغطيات من داخل مقار اللجان الانتخابية منذالساعات الأولي من الصباح الباكر.



 

وتجرى الانتخابات في 13 محافظة وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء.

 

انتقلت كاميرات القنوات بين المحافظات لنقل الصورة كما حرصت قناة mbc مصر علي نقل مشاهدأدلاء المسؤولين والوزراء والمواطنين لأصواتهم مع إبراز الاحتياطات التي تتم داخل اللجان لمواجهه فيروس كورونا من التباعد وارتداء الكمامات واستخدام المطهرات.

 

وكان جميع المراسلين و المسؤولين داخل اللجان ملتزمون بارتداء الكمامة ،كما قدمت القنوات فترات مفتوحة لمتابعة ادلاء المواطنين بأصواتهم وبالفقرات الإخبارية أيضا في مقدمتها قناة dmc.

 

كما اطلقت قناة ten أثناء التغطية هشتاج صوتك أمانه _انزل شارك ، وامتزجت تغطيات القنوات و تنوعت لتقديم تغطية شامله للمواطن المصري الذي يقوم اليوم بالمشاركة في احد استحقاقته الديمقراطية وسط اجراءات وقائية ضد فيروس كورونا واجراءات أمنية للحفاظ علي نظام سير العملية الانتخابية وتلك الاجراءات اشادت بها وسائل الإعلام العالمية كما أشادت بالإشراف القضائي الكامل على الانتخابات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز