عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لويس سواريز يتحدث عن حماس "ميسي" والدفاع عن قميص أتلتيكو مدريد

لويس سواريز
لويس سواريز

كشف لويس سواريز، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني أنه في حال التسجيل في مرمى فريقه السابق برشلونة فلن يقوم بالاحتفال، مشيرًا إلى أن النادي الكتالوني قدم له الكثير خلال مسيرته.



 

وتحدث سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قائلًا: "لو سجلت ضد برشلونة فلن أقوم بالاحتفال، لن أقلل من احترامي لزملائي وللكيان، لقد أعطاني برشلونة الكثير خلال مسيرتي".

 

وأضاف سواريز أن مواجهته لبرشلونة ستكون من نوع خاص قائلًا: "مواجهة بعض الزملاء في برشلونة هو أمر خاص لكني سأدافع عن قميص أتلتيكو حتى الموت، مثلما دافعت عن جميع قمصان الفرق التي لعبت لها".

 

وبسؤاله عن علاقته بليونيل ميسي ومستقبله مع الفريق الكتالوني، أجاب سواريز قائلًا: "ميسي بالغ ويستطيع اتخاذ قرارته بنفسه، لم أحاول في السابق اقناعه بشيء ولن أقنعه بالمستقبل بشيء".

 

وأشار إلى أن ميسي يجب عليه أن يعيش بسعادة وأن يتخذ القرارات التي تناسبه وتسعده.

 

وتابع: "علاقتي مع ميسي تتخطى كرة القدم، ما زلنا نتحدث بشكل مستمر عن مواضيع عديدة تتخطى كرة القدم"، موضحًا حديثه بأنه ما زال يرى الحماس فيه مثلما وجده من قبل.

 

واختتم سواريز تصريحاته قائلاً: "ميسي لا يزال يستمتع ولا يستسلم، في بعض الأحيان تكون الكرة لا تريد أن تدخل لكنه يستمر في المحاولة، وهذا يقول الكثير عنه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز