عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كريسبو يدعم هجوم دكرنس استعدادا للممتاز ب

كؤيسبو مع الخضر إبراهيم رئيس دكرنس
كؤيسبو مع الخضر إبراهيم رئيس دكرنس

نجح مجلس إدارة نادي دكرنس في الحصول على توقيع محمد إبراهيم كريسبو، مهاجم الأولمبي لمدة 5 مواسم، لتدعيم صفوف الفريق إستعدادًا للموسم الجديد.



بدأ كريسبو حياته الكروية في نادي ميت غمر في القسم الثالث، ثم انضم لنادي أجا في القسم الثاني، ولكن ظروفه الدراسية لم تسمح له باستكمال الخطوة الجديدة.

ترك النادي وصب تركيزه على دراسته، وفي المرحلة الجامعية لعب مع نادي دقادوس في القسم الرابع، وبعد التخرج من الجامعة، انضم إلى صيد المحلة، بعد تولي سعيد طنطاوي المدرب السابق لنادي ميت غمر منصب المدرب العام في الصيد، وبسبب معرفته القديمة بكريسبو طلب منه الانضمام إلى النادي.

دخل اللاعب في مرحلة الإختبار تحت قيادة طه شحاتة المدير الفني، حتى اقتنع بإمكانياته وتم تسجيله في قائمة الفريق، وكانت بدايته الحقيقة وبدا يلفت إليه أنظار الجميع، زار كريسبو شباك المنافسين إحدى عشر مرة، ومن صيد المحلة إلى الجونة، ولكن بعد التوقيع حصل خلاف بسبب الماديات.

بعد فشل الانضمام للجونة،  انضم للنجوم وساهم في صعود الفريق للدوري الممتاز بتسجيله سبعة أهداف في الدوري وهدفين في كأس مصر، وشارك في 24 مباراة من 28 في الدوري.

 وبقيمة 100 ألف جنيه وتنازل عن 150 ألف جنيه من مسحقاته للموافقة على رحيله وبالفعل انضم إلى الأولمبي الموسم قبل الماضي وكان هداف الفريق.

دكرنس 

يلعب فريق دكرنس في المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، تحت قيادة مصطفى عبده المنياوي، صعد الفريق الدقهلاوي للممتاز ب الموسم الماضي وكان الحصان الاسود للبطولة، قدم نتائج متميزة وأنهى الموسم في المركز الثالث.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز