عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيارة تطير في الهواء 100 قدم وتصطدم بكنيسة (فيديو)

السيارة تطير في الهواء
السيارة تطير في الهواء

أظهرت مقاطع فيديو لكاميرات المراقبة، سيارة تطير في الهواء لمسافة 100قدم وتصطدم بكنيسة ملحقة بمدرسة سانت أندروز كوليدج التاريخية في جنوب إفريقيا، وتم نقل السائق، الذي أصيب بجروح خطيرة، لكنه لايزال واعيا، إلى المستشفى.. وفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية.



 

السائق نجا من الموت بأعجوبة

 وذكرت التقارير الأولية أن السيارة كان يقودها جندي خارج الخدمة، عندما طارت سيارته في الهواء بسرعة هائلة وارتطمت بمبنى كنيسة، وتم نقله بسرعة إلى مستشفى A & E وهو مصاب بجروح خطيرة لكن لم يفقد الوعي. 

قال الكابتن مالي جوفندر، المتحدث باسم دائرة شرطة جنوب إفريقيا: "كان السائق ينزف بشدة والتفاصيل لاتزال سطحية لكننا ندرس فيلم كاميرا “CCTV”، ويبدو أن السائق فقد السيطرة عند دائرة مرورية واصطدم بالجدار الحدودي لمصلى المدرسة، مما أدى إلى اصطدام السيارة في الكنيسة نفسها".

السيارة لحظة ارتطامها في الكنيسة
السيارة لحظة ارتطامها في الكنيسة

 

وقال أحد  شهود العيان بموقع الحادث: يبدو أن السائق لم يرَ الدوران وارتفعت السيارة في الهواء، واصطدمت بسرعة وكان بمثابة منحدر للإقلاع.

وانطلقت السيارة كأنها حيلة من فيلم لجيمس بوند، لكن لحسن الحظ للسائق، حلقت السيارة مباشرة ثم سقطت بجحيم من تحطم جدار من الطوب الصلب.

كان السائق في حالة سيئة، وكان في حاجة إلى الاستقرار بشكل خطير في مكان الحادث، قبل نقله إلى المستشفى والسيارة التي أظن أنها ستتجه مباشرة إلى ساحة المقصورات.

السيارة بعد الحادث
السيارة بعد الحادث

 

من الواضح أن السرعة كانت متضمنة، كما أن عدم قدرة السائق على اكتشاف دوار مضاء جيدًا مع الكثير من علامات التحذير على الاقتراب من وجود دوار يحتاج إلى معالجة.

"من حسن الحظ أن السائق نجا وحدث ذلك في وقت متأخر من الليل، وليس خلال النهار، لأن المنطقة التي سقطت فيها هي جزء من مدرسة، وكانت مشغولة للغاية".

وتضم المدرسة الداخلية الأنجليكانية 500 تلميذ، وقد تم تأسيسها في عام 1855 على يد أول أسقف لجراهامستاون القس الأيمن جون أرمسترونج، وتم الانتهاء من الكنيسة في عام 1913.

من بين الأولاد القدامى أسطورة الرجبي الجنوب إفريقي والمدرب نيك ماليت والعميد السير مايلز هانت ديفيس، KCVO ، CBE، الذي كان السكرتير الخاص للأمير فيليب بين عامي 1997 و2010.

تم تخصيص المدرسة البالغة 11000 جنيه إسترليني، سنويًا، لراعي إنجلترا سانت أندرو.

الكنيسة قبل الحادث
الكنيسة قبل الحادث

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز