عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مبادرة لا للتعصب
البنك الاهلي

خالد الغندور لمنتقدي تصريحاته عن مصطفى محمد: البعض لا يفهم في الكرة

مصطفى محمد
مصطفى محمد

"مع احترامي لكريستيانو رونالدو، عندنا مصطفى محمد من أفضل لاعبي العالم في ضربات الرأس"، بتلك التصريح أثار خالد الغندور، نجم نادي الزمالك الجدل بعد تأهل الفارس الأبيض إلى نهائي دوري الأبطال على حساب الرجاء.



 

ولم تمر كلماته مرور الكرام، بل تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدين تصريحه الذي رأه البعض مبالغ فيه.

 

ورد نجم الزمالك على منتقدي تصريحاته الأخيرة بشأنمصطفى محمدعبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: "فيه ناس بتاخد الموضوع تريقة، ولكن للأسف دول ناس مش بتفهم في الكرة".

 

وأضاف: "مرة ثانية،مصطفى محمدمن أفضل لاعبي العالم في إحراز أهداف بالرأس، وهو هدّاف القارة الإفريقية تحت 23 سنة وأحرز أهدافًا مستحيلة بضربات الرأس".

 

وأكمل: "مثال صغير، ميسي أفضل لاعب في العالم لا يمتلك موهبة ضربات الرأس نهائيا، ومحمد صلاح من أفضل لاعبي العالم لا يمتلك موهبة إحراز الأهداف بالرأس".

 

وأوضح: "مقارنتي بكريستيانو رونالدو من منطلق إننا نمجد مثلا في ارتقاء كريستيانو، وإنه تعدى الـ2 متر و44 سم، وكريستيانو من أفضل لاعبي العالم في ضربات الرأس، ومصطفى محمدلا يقل عن أي لاعب في العالم في ضربات الرأس، لكن إحنا عندنا عقدة من الأجنبي، وكأن أي لاعب مصري لو امتلك موهبة لا يمكن أن نجعله عالميًا".

 

وواصل: "مثلا كابتن طاهر أبو زيد وحمزة الجمل ومحمود أبو الدهب من أقوى شويطي العالم، ومثلا عبد الستار صبري كان مثلًا أعلى لكريستيانو عندما كان يلعب في بنفيكا وكان كريستيانو يبدأ مشواره".

 

واستطرد: "أخيرا، هل حد عنده اعتراض على أن مصطفى محمد من أفضل المواهب الصاعدة في العالم في ضربات الرأس؟ هذه هي رؤيتي بالظبط كده".

 

واختتمخالد الغندورتصريحاته قائلا: "لما قلت إن أشرف بنشرقي صفقة القرن للزمالك، وكانت المواقع والصفحات المنتمية وبعض الإعلاميين بيتريقوا على كلامي، ودلوقتي بيمدحوا في اللاعب، أخيرا صعب يكون عندك رؤية وعين بتفهم".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز