عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

3 قنوات أمريكية تقطع البث لمؤتمر ترامب و7 قنوات تقاطعه من البداية

مؤامرة في البيت الأبيض.. فضيحة الديمقراطية الأمريكية

ترامب
ترامب

فيما قاطعت 7 شبكات تليفزيونية أمريكية بث المؤتمر الصحفي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.. قطعت شبكات " -ABC وCBS و"NBC - البث عن المؤتمر الصحفي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قبل انتهائه، محذرة مشاهديها من أن ترامب أدلى بـ"عدد من التصريحات الكاذبة" التي تحتاج إلى توضيح.



ترامب خلال مؤتمره الصحفي
ترامب خلال مؤتمره الصحفي

 

فضيحة أمريكية

وقالت إن ترامب: يختبر حدود الديمقراطية الأمريكية من خلال التشكيك في الانتخابات بأكملها بخطاب غير عادي يدعي التآمر ضده من قبل شركات التكنولوجيا الكبيرة والمال الكبير ووسائل الإعلام ومنظمي استطلاعات الرأي والديمقراطيين.

 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أكد خلال مؤتمره الصحفي أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية تعرضت للتزوير من البداية إلى النهاية وأنه يتعرض لمؤامرة واسعة.

 

وفي كلمته التي استمرت 17 دقيقة، قال إنه كان ضحية تجمع "وسائل الإعلام الكبرى والمال الكبير والتكنولوجيا الكبيرة" لارتكاب "تدخل تاريخي في الانتخابات" لمنح جو بايدن الرئاسة.

 

وأكد الرئيس الأمريكي أنه إذا تم احتساب جميع "الأصوات القانونية"، فسوف يفوز في الانتخابات، متهما الديمقراطيين بمحاولة سرقة المنافسة "بشكل فاسد" من خلال بطاقات الاقتراع بالبريد في عنوان البيت الأبيض الذي تم الإعلان عنه فجأة والذي تم تسليمه أثناء تصويته الصغير في بنسلفانيا وتراجعت جورجيا أكثر.

 

كانت قناة MSNBC أول من توقف، عن البث وحذر المذيع بريان ويليامز "ها نحن ذا مرة أخرى"، لكن Fox News" و"CNN غطتاه بالكامل.

 

وعلى المنصة في غرفة الإحاطة مساء الخميس، قرأ الرئيس ترامب من نص وسرد شكاواه في حملة بايدن، "قمع استطلاعات الرأي" و"الاحتيال".

 

لقد غادر دون أن يسأل عندما صاح جيم أكوستا مراسل "سي إن إن" بالبيت الأبيض: "هل أنت خاسر مؤلم؟"- ثم اضطر سكرتيرته الصحفية كايلي ماكناني إلى العودة إلى المنصة لأنه نسي أن يأخذ ملاحظاته معه.

 

تم إيقاف إدانة ترامب للنظام الديمقراطي بأكمله وقائمة أعدائه المتزايدة بسرعة من قبل شبكة تليفزيونية بعد شبكة تليفزيونية.

 

قال براين ويليامز، مذيع قنا "MSNBC"، عندما ابتعدوا بعد أقل من دقيقة: "ها نحن ذا مرة أخرى".

 

ويحتاج ترامب إلى معظم الولايات المتميزة ليقطع طريقه ليحظى بفرصة الفوز.

 

وفي هذه الأثناء، ألقى جونيور ترامب خطابًا في جورجيا، حيث تفوق ترامب الآن على بضع مئات من الأصوات، داعيًا والده إلى القتال حتى الموت "وحثه على خوض الحرب" لكشف كل عمليات الاحتيال كانت مستمرة لفترة طويلة جدًا.

 

وأضاف "يحتاج الأمريكيون إلى معرفة أن هذه ليست جمهورية موز، وأن قلة قليلة من الناس في الوقت الحالي يؤمنون أن الأمر ليس كذلك".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز