عاجل
الجمعة 19 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

مصممة أزياء تبتكر أشكالا عصرية للعباءة

لم تعد العباءة زيًّا تقليدًا ورمزًا لشريحة من النساء وحسب، بل باتت موضة عصرية تميل المرأة إلى ارتدائها، لدرجة أن بعض المصممين العالميين بدأوا بإدخالها بعروضاتهم واستخدامها بخطوط واتجاهات الموضة العصرية.



وفي هذا الإطار أطلقت مصممة الأزياء، هبة أبو النجا، مجموعة جديدة من العباءات المناسبة للمرأة المصرية والعربية والبعيدة كل البعد عن العباءة بشكلها التقليدي، أطلقت عليها "الروائع" وتهتم بإظهار المرأة بشكل مميز أونيق وراقي مواكب للموضة العالمية من حيث اختيار الألوان والتصميمات والخامات التي تتميز بالبساطة والبهجة في الألوان.

يضم الكوليكشن الجديد ست قطع من العباءات معظمهم من أقمشة الكريب والحرير بتصاميم مختلفة عن كل ما هو تقليدي، وتتميز بالألوان الجذابة التي تضيف للمرأة مزيج من النعومة مع جمال الألوان لتجده مناسباً للارتداء في جميع مناسباتها الخاصة بها وفي أي وقت.

المجموعة الجديدة تناسب مختلف الفئات العمرية سواء بحجاب أو من غير حجاب ويمكن ارتدائها في أي وقت في الصباح أو السهرات المسائية والمناسبات المختلفة، وقالت مصممة الأزياء أن عباءات الروائع تظهر جمال المرأة وقوتها في ارتدائها وتعكس أناقتها مع الاحتشام بالحجاب وتجعل منها امرأة مميزة وأنيقة للغاية.

تضمن الكوليكشن فستان سواريه للمحجبات باللون الكحلي الغامق، وأكدت أبو النجا أن الوقار سمة المرأة المصرية والعربية ولكن لابد من مواكبة الموضة العالمية ولكن على الطابع العربي للمرأة الشرقية بما تحمله من قوة واعتزاز بالنفس. 

 حرصت مصممة الأزياء في الكوليكشن علي إبراز الطابع الكلاسيكي الراقي مع إضافة الاكسسوارات التي تميز هذا الكوليشكن عن غيره وحرصت أبو النجا علي البساطة في اختيار ألوان الصباح الاوف الهاديء الذي يعطي راحة نفسية كبيرة للمرأة ويضيف عليها الرقة والنعومة، وقالت إنها دائما تسعي للنجاح والوصول للعالمية بابتكار كل ما هو مميز وجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز