عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تألقه.. أرسنال يدرس تجديد عقد النني

محمد النني-أرتيتا
محمد النني-أرتيتا

كشفت تقارير صحفية أوروبية صباح اليوم، الخميس، أن إدارة نادي آرسنال الإنجليزي تدرس تجديد عقد المصري محمد النني لاعب الفريق بعد المستويات الرائعة التي يقدمها لاعب الجانرز.



 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، فإن النني كان سيغادر نادي آرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد نهاية فترة إعارته بين صفوف بشكتاش التركي، إلا أن اداء المصري غير مساره.

 

وأضافت الصحيفة، أن محمد النني أصبح جزءًا مهمًا من خطط ميكيل أرتيتا، مدرب الفريق، لذا فإن إدارة آرسنال تستعد لمناقشة تمديد عقد النني بعد البداية الرائعة التي قدمها.

 

 

أرتيتا يتغزل في قدرات النني

 

 

تغزل ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، في إمكانيات المصري محمد النني لاعب الفريق بعد الأداء الجيد الذي قدمه في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.

 

وتحدث أرتيتا في تصريحات خاصة عقب المباراة قائلًا: "ما ينقله النني للفريق هو شيء خاص وإيجابي، اليوم قلت إننا بحاجة إلى تلك الطاقة وهذا الشعور الإيجابي الذي يجلبه في كل وقت، أعتقد أنه كان رائعاً".

 

وأضاف المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي: "أنا لعبت معه، لذا أعرف قدراته ومن هو كشخص وما يقدمه للفريق".

 

وقال أرتيتا: "أحب اللاعبين الذين نسبة الغرور لديهم هي صفر، الذين يلعبون لصالح الفريق فقط، والذين يريدون المساهمة بغض النظر عن الدور الذي يقدمونه، سواء كان لدقيقة واحدة أو 96 دقيقة".

 

واختتم أرتيتا تصريحاته قائلًا: "النني لاعب يساهم في ثقافتنا، وشخص يحظى بإعجاب الجميع في النادي، والقدرات التي يظهرها الآن دائماً ما كنت أؤمن بأنه يمتلكها".

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد النني  البالغ من العمر 28 عامًا مع جانرز بنهاية الموسم المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز