عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يعلق على انتصار الزمالك والتأهل إلى نهائي القرن

د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تهنئة نادى الزمالك بالصعود إلى نهائى بطولة أبطال إفريقيا لملاقاة النادى الأهلى فى المباراة النهائية.



 

وأكد صبحي أن الوزارة، كانت حريصة دائما على تقديم كل الدعم والرعاية لقطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك خلال منافساتهم بالبطولة الإفريقية، لتحقيق حلم جماهير كرة القدم المصرية فى الاستمتاع لأول مرة بنهائي مصري خالص فى واحدة من أهم منافسات كرة القدم الإفريقية لنؤكد بذلك على ريادة كرة القدم والرياضة المصرية بوجه عام للقارة الإفريقية.

 

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن إصرار الحكومة المصرية على عودة جميع المنافسات الرسمية لكرة القدم، وخاصة الدوري الممتاز كان لها الأثر الأهم والفضل الكبير فى ظهور الأندية المصرية بهذا الشكل المشرف وبهذا الأداء والنتائج غير المسبوقة فى تاريخ البطولة الإفريقية سواء بتحقيق الفوز خارج وداخل الأرض أو من خلال النهائى المصري للبطولة الإفريقية.

 

مشيرًا أنه كان حريصًا على توجيه رسائل مستمرة للتأكيد على وقوف الوزارة خلف نادى الزمالك خلال مباراته الهامة والمرتقبة مع نظيره المغربي فريق الرجاء، وذلك للاطمئنان على الفريق ولطمأنة جماهير النادى.

 

وشهد وزير الرياضة من قبل مباراة النادى الأهلى مع الوداد المغربي، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولى وانتهت بفوزه وصعوده إلى المباراة النهائية، وشهد اليوم مباراة نادى الزمالك مع الرجاء وتحقيقه الفوز والصعود إلى المباراة النهائية فى نهائى مصري للبطولة الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز