الأحد 24 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الشباب يقود ماراثون للدراجات بالشروق

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

تشهد القاهرة مع إشراقة يوم، الجمعة، بمدينة الشروق، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واحدًا من أكبر ماراثونات الدراجات تحت شعار، الرياضة حق للجميع، والذي تنفذة وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون بين الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، برئاسة الدكتور أشرف البجرمي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، ضمن خطة عمل الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية برئاسة دكتورة سونيا مصطفى، وكيل الوزارة، والدكتورة غادة جمال، مديرعام القاعدة الشعبية بالوزارة، حيث يعد الماراثون الثالث خلال أقل من شهرين.



 

ينطلق الماراثون بقيادة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وحضور لفيف من القيادات التاسعة صباحا، من شارع جمال عبد الناصر بمدينة الشروق باتجاة بوابة 3 وانتهاء بحديقة الدراجات بشارع الستين.

 

وأكد دكتور البجرمي الدعم الكامل والشامل لوزير الشباب والرياضة، وما يتم على أرض الواقع بالقاهرة من إنجازات لم تشهدها مصر عبر تاريخها من نهضة شاملة، بدعم ورعاية القيادة السياسية، بما يليق واسم ومكانة مصر وتاريخها وعراقتها.

 

ويعد الماراثون أحد الإشراقات الرياضية صباح بعد غد، الجمعة، بمدينة الشروق إحدى مدن العاصمة، بمشاركة ما يزيد على 500 مشارك من الجنسين، والتأكيد على أهمية الممارسة الرياضية واستخدام الدراجة كوسيلة انتقال آمنة وصديقة للبيئة، وتسهم في رفع مستوى اللياقة البدنية.

 

وأكد جمال مصري، مديرعام المركز الإعلامي بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، على الجهد المبذول والمشرف لقطاع الرياضة برئاسة كابتن أيمن طاهر وكيل الرياضة بالمديرية، وأسرة الإدارة العامة للرياضة برئاسة دكتور ياسر منصور وأسرة الإدارة.

 

ودعا البجرمي كافة الأسر للانضمام لكافة مراكز الشباب بالعاصمة، في ظل طفرة تنموية شاملة لم تشهدها مصر عبر تاريخه.