عاجل
الأحد 8 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محمد صلاح يتحدث عن معادلته رقم "جيرارد".. وإمكانية التتويج بدوري الأبطال

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه أمس على حساب أتلانتا الإيطالي، بخماسية نظيفة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.



 

وكشف صلاح في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه، قال من خلالها: "سعيد بالفوز الذي حققناه بالأمس، حتى الآن نؤدي أداء جيدًا في البطولة وأيضًا في الدوري الإنجليزي".

 

وأوضح صلاح أنهم يقاتلون من أجل التتويج بجميع البطولات، وأجاب عند سؤاله عن إمكانية التتويج بالأبطال مرة أخرى قائلًا: "المنافسة صعبة، لا أريد أن أضع الضغط علينا".

 

مضيفًا: "لماذا نضع الضغط على أنفسنا؟، أنا واثق أننا سنقاتل في كل البطولات، نريد الفوز بكل الألقاب، وأنا متفائل بأننا نستطيع فعل ذلك".

 

وتطرق محمد صلاح للحديث عن معادلته لرقم ستيفن جيرارد ليصبح الهداف التاريخي للفريق قائلًا: "بالتأكيد أنا سعيد للغاية للوصول إلى هذا الرقم، جيرارد هو أسطورة ليفربول، وهو ما يجعلني فخورًا للغاية بما وصلت".

 

واختتم صلاح تصريحاته مؤكدًا أن مصلحة الفريق بالنسبة له هي الأهم قائلًا: "مثلما صرحت من قبل أهم شيء هو الفريق، لذلك أنا سعيد بتسجيل الأهداف التي تساعد ليفربول على الفوز، هذا هو الأهم".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز