عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس خليفة "الحاوي" يشغل الرأي العام

شادي رضوان نجم الأهلي الصاعد
شادي رضوان نجم الأهلي الصاعد

شغلت قضية لاعب النادي الأهلي شادي رضوان، الرأي العام الأهلاوي، وذلك عقب إعلان محكمة جنح مدينة نصر حكمها بحبسه سنة وكفالة ألف جنيه وتغريمه 3 آلاف وواحد جنيه بتهمة قتل سيدة بالخطأ في مدينة نصر.



 

جاء في الحيثيات أن تحقيقات النيابة كشفت عن قيام المتهم في 11 يوليو الماضي بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، بالتسبب في إحداث وفاة المجني عليها "س. ا.".. وكان ذلك ناشئًا عن رعونة وعدم احتراز وعدم مراعاة القوانين واللوائح والأنظمة بأن قاد سيارة بحالة ينجم عنها الخطر فأحدث بالمجني عليه الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي التي أودت بحياتها.

 

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 25912 لسنة 2020 أن اللاعب المتهم قام يوم 11 يوليو الماضي بدهس المجني عليها أمام طيبة بمول بمدينة نصر.

 

وجاء في التقرير الطبي أن المجني عليها أصيبت بكسور في القدمين والجمجمة، تسببت في وفاتها داخل المستشفى.

 

وقد قام محامي “شادي رضوان” بالطعن في الحكم على أمل ألغاء الحكم الصادر بحبس اللاعب.

 

المولد والنشأة

شادي رضوان مواليد عام 2001 بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية.

 

 

بداية مع الساحرة المستديرة

بدأ شادي رضوان في شوارع المنصورة وتزايدت الضغوط عليه بشكل كبير بعد ظهور اسمه في قائمة جارديان لأفضل 60 موهبة صاعدة حول العالم عام 2018.

 

هداف الدوري موسمين على التوالي

شادي رضوان حصل على لقب هداف الدوري موسمين على التوالي في الموسم الأول بـ28 هدفا والثاني أكثر من 20 هدفًا.. وتم إلغاء الدوري في الموسم الثالث بسبب ثورة 30 يونيو".

 

عرض من العين الإماراتي وعرضان أوروبيان

 

شادي اللاعب المُلقب بـ"فيراري الأهلي" تلقى عرضًا من العين الإماراتي، وعروضًا رسمية للمعايشة من أندية سبورتنج لشبونة البرتغالي وهوفنهاييم الألماني، لكنه عاد بعد الإصابة وحصل على فترة للتدرب مع الفريق الأول خلال فترة تولي باتريس كارتيرون توليه مهمة الأهلي.

 

أبرز مميزات شادي رضوان

يتميز شادي رضوان بالسرعة والمهارة وتسجيل الأهداف وصناعتها وقوة الشخصية، يجيد في مركز الجناح، ويملك مقومات تؤهله لأن يكون إضافة كبيرة، خاصة أن الجميع يرشحه لخلافة وليد سليمان مع الأهلي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز