عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيديو.. درة تحسم جدل الزوجة الثانية

خرجت الفنانة التونسية درة، عن صمتها لتحسم الجدل المثار بشأن زواجھا من رجل الأعمال المصري ھاني سعد، وللرد على اھتمام كل وسائل الإعلام التونسیة، بانتشار أخبار تفید أن زوجة رجل الأعمال الأولى وتدعى منة ھشام ھاشم، ما زالت على ذمته.



وردت الفنانة درة على غضب المتابعین، منها بعد تداول منشور على لسان السیدة منة ھشام الزوجة الأولى لھاني سعد، منة ھشام ھاشم، تقول: "ردًا على الشائعات.. أنا وھاني ما اتطلقناش"، وهي عبارة عن صورة فقط من منشور وعند الولوج إلى الحساب الرسمي للسيدة منة لم تجد المنشور المتداول في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب الكثير من الجدل على السوشيال ميديا، أكدت الفنانة درة التي احتفلت بزواجھا أمس من المھندس المعماري المصري ھاني سعد، أنھا "لیست الزوجة الثانیة"، مضيفة في مداخلة هاتفية عبر إحدى الإذاعات التونسیة أن ھاني سعد انفصل عن زوجته الأولى، وقالت: "أشكر كل من ھنأني.. ولمن روجوا ھذه الإشاعة ویحاولون الاصطیاد في الماء العكر ربي یھدیكم".

وأكملت درة الفنانة التونسية حديثها بالقول: " ّكل شخص حر في حیاته الشخصیة وحر في اختیاراته.. اخترت رجلا أحبه والزواج كان تتویجا لعلاقتنا"، مطالبة مروجي تلك الإشاعات بالكف عن التطرق إلى حیاتھا الخاصة التي لا تعنیھم، بحسب تعبیرھا.

قصة ارتباط درة التونسیة وهاني سعد، بدأت مطلع العام الحالي، حیث أفادت مصادر مقربة من رجل الأعمال وقتھا، أن الاثنین كانا بصدد إعلان زواجھما، ولكن تم تأجیل كل شيء بعد انتشار جائحة كورونا، والتزام درة بالعزل الصحي الطوعي ضمن الإجراءات الاحترازیة لمنع تفشي المرض.

واحتفلت الفنانة التونسية درة، أمس الاثنين، بحفل زفلها على المهندس المعماري المصري هاني سعد في مدينة الجونة في أجواء بسيطة، وبحضور الأهل وبعض الاصدقاء من الوسط الفني وخارجه، وتألقت درة بفستان أبيض من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، تميز بتصميمه الأنيق مع أكمام طويلة.

يأتي ذلك بعدما كشفت الفنانة التونسیة عن تفاصیل عقد قرانها التي تكتمت علیه طوال الأیام الماضیة، بعد الكثير من الأخبار المتداولة بشأن بأنها ستعقد قرانها في مدینة الجونة الساحلیة على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز