عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ختام محاكاة منصب "نائب محافظ" لمتدربي البرنامج الرئاسي للتأهيل للقيادة

متدربين البرنامج الرئاسي فى ختام جولاتهم بمحافظة البحيرة
متدربين البرنامج الرئاسي فى ختام جولاتهم بمحافظة البحيرة

تحت رعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وإشراف الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة في آخر يوم تدريب ميداني لمتدربى البرنامج الرئاسي والذي بدأ يوم ٣ أكتوبر ولمدة شهر.



 

قام المتدربين بزيارة كافة مدن ومراكز محافظة البحيرة و المراكز التكنولوچية ومتابعة موقف التقدم لقانون التصالح و تفقد الأعمال االجارية لرصف و تغطية الترع و محطات مياه شرب و محطات رفع وتجهيز مقرات اللجان الإنتخابية بالمحافظة و تجهيز محاكاه السيول و الأمطار بنفق شبرا بدمنهور.

 

كما قاموا بالتدريب في إدارات التخطيط العمراني و تعرفوا على كيفية إعداد المخططات التفصيلية و كذا إدارة البيئة و التخطيط و المتابعة و المتغيرات المكانية ومركز شبكات المرافق و مركز المعلومات.

 

وشارك المتدربين في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمجازر و محلات السلع الغذائية و حملات استرداد أملاك الدولة فى خطوة إيجابية لتمكين الشباب تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

كما شارك المتدربون فى المجلس التنفيدي لمحافظة البحيرة و تلقي البلاغات في إدارة الأزمات و الكوارث بالمحافظة والمرور على مستشفيات الصدر و الحميات و دمنهور التعليمي برفقة نائب المحافظ و كذا تفقد الكومسيون الطبي و مبادرة الرئيس للقضاء على التقزم و الأنيميا و السمنة في المدارس.

 

و رافقوا المحافظ في افتتاحات المشروعات الجديدة بالمحافظة بمناسبة العيد القومي بكل من رشيد و ادكو وكذلك افتتاح مركز خدمات تموينية متكامل برشييد و مدرسة و معمل دم و تفقد لميناء التراكي و ميناء الصيد و مشروع المرأة المعيلة و مسار العائلة المقدسة.

 

وأشاد الشباب متدربي البرنامج الرئاسي باهتمام ورعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والدكتور نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

 

وياتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتمكين الكوادر الشبابية لتولي المناصب القيادية وإشراكهم في صنع القرار وصناعة المستقبل وإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولي المسؤولية السياسية والإدارية والمجتمعية من خلال تأهيلها بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي وزيادة قدرتها على تطبيق الأساليب والطرق الحديثة بكفاءة عالية مما يعود بالنفع على الوطن بكافة قطاعاته .

 

وأكد الدكتورة نهال بلبع حرص الدولة على تولي الشباب للمناصب القيادية وتمكينهم من الإضطلاع بالمسؤولية خلال المرحلة المقبلة.

 

وتفقد شباب البرنامج الرئاسي عددا من المشروعات بمدينة رشيد مع اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وحضور افتتاحات لمشروعات جديدة على أرض المحافظة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز