عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعليق ناري من مجدي عبدالغني على أزمة محمد فضل وكهربا

مجدي عبدالغني
مجدي عبدالغني

تحدث مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والأهلي السابق، عن أزمة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، مع محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.



 

وقال عبدالغني في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، ويقدمه الصقر أحمد حسن: "ناس ينزل ليها بيانات، وناس يبقي الأمور بالنسبة ليها ليس لها حلول، وناس في قعدة شاي تنهي الأمور، هناك مليون قصة ومليون حكاية، نحن نكتفي فقط بمشاهدة القصة ونحزن، المنظر سيئ ولا يليق بالكرة المصرية على الإطلاق".

 

وتابع، هناك الكثير من الأمور تنتهي في جلسة معينة، وما حدث إساءة لكل المنظومة الرياضية، ولسنا سعداء بما حدث، ما حدث سيئ وطريقة التعامل و حل الأزمة أسوأ.

 

وعن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، قال نجم الأهلي السابق: "التأجيل كان مقلق بالنسبة لي، ولكن لو لاعبي الرجاء كانوا مصابيين بكورونا ستكون المباراة نزهة للزمالك".

 

وأضاف، أنه المفترض أن لاعبي فريق الرجاء المصابين بفيروس كورونا كانوا في الحجر الصحي، ولو كانوا يتدربون في الفترة الماضية ستكون المواجهة صعبة على أبناء ميت عقبة. وبالحديث عن عن قائمة المنتخب الوطني الأول، علق عبدالغني قائلًا: "انضمام رمضان صبحي للمنتخب أمر طبيعي، لأنه لاعب كبير، ودائمًا يتم ضم اللاعبين المميزين للانضمام لقائمة المنتخبات، وهي وجهة نظر المدير الفني في النهاية".

 

وأشار إلى أن، في فترة الثمانينات تم ضم علاء نبيل ولم يكن يشارك مع المقاولون، ولكنه ساهم في صعود المنتخب بعد هدفه في تونس لأمم إفريقيا مع عبده صالح، وساهم في الصعود لأولمبياد لوس أنجلوس، مشددًا، "لا يوجد لاعب في مصر يشبه رمضان صبحي".

 

وواصل، رمضان صبحي لعب منتخبات منذ أن كان 17 عامًا، وأثبت كفاءة كبيرة في المنتخب الوطني، ومن حق المدرب أن يحسم اختياراته.

 

واختتم مجدي عبدالغني حديثه قائلًا: "عامل السن ليس سببا في استبعاد  أحمد فتحي من قائمة المنتخب، فهو يستحق الانضمام لمنتخب مصر، وله دور قيادي كبير مع منتخب الفراعنة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز