عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كل ما تريد معرفته عن مباراة ليفربول وأتلانتا

ليفربول وأتلانتا
ليفربول وأتلانتا

يحل ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم محمد صلاح، ضيفًا ثقيلاً على أتلانتا الإيطالي، على ملعب أتليتي أزوري، في تمام العاشرة مساء، اليوم الثلاثاء، بمباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.



 

ويدخل محمد صلاح ورفاقه مباراة اليوم بعد أن حقق الريدز فوزًا ثمينًا على وست هام في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليلة السبت الماضية، وفوزه في مباراتيه الافتتاحيتين في دوري أبطال أوروبا بهدف واحد على أياكس أمستردام الهولندي وبهدفين على ميتلاند الدنماركي.

 

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أتلانتا 

 

وستقام تلك المباراة غدًا الثلاثاء الموافق يوم 3 من شهر نوفمبر لعام 2020 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشرة بتوقيت أبوظبي ودبي

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتلانتا 

 

 وستُنقل حصريًا على قناة بي إن سبورتس 4

 

تردد قناة بي أن سبورت 4 على النايل سات

 

•    . قمر النايل سات تردد 12265 معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 3/2 أفقي.

•    قمر النايل سات  تردد 12264 معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 3/2 أفقي.

•    قمر سهيل سات القطري تردد 11547 معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 3/2 عامودي.

 

موقف ليفربول وأتلانتا بجدول ترتيب المجموعة

 

يدخل ليفربول الإنجليزي تلك المباراة الصعبة مع نادي أتالانتا الإيطالي مفاجأة بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وهو متصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط في مباراتين.

 

ويقدم أتالانتا الإيطالي أداء جيد، حتى الآن، في البطولة الأوروبية، حتى الآن، بتحقيقه 4 نقاط بعد فوز على فريق ميتلاند الدنماركي ونقطة أمام أياكس أمستردام الهولندي.

 

 تشكيل ليفربول وأتلانتا المتوقع 

 

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من: في حراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: أرنولد، جوميز، ويليامز، روبرتسون خط الوسط: فينالدوم، هندرسون، ميلنر في الهجوم: محمد صلاح، مينامينو، جوتا ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لخدمات نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي، وخضوعه لعملية جراحية ناجحة.

 

  في المقابل، من المتوقع أن يدخل أتالانتا هذا اللقاء بتشكيل يضم كلًا من:

 

في حراسة المرمى: جوليني خط الدفاع: تولوي، بالومينو، ديمسيتي، موخيكا خط الوسط: ديباولي، باشاليتش، فريلير في الهجوم: أليخاندرو جوميز، زاباتا، مورييل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز