عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تسريبات الصحف الجنوب إفريقية

مدرب الأهلي يؤكد انتقال نجم صن داونز للمارد الأحمر

كابيلو رانجواجا مدرب أحمال النادي الأهلي
كابيلو رانجواجا مدرب أحمال النادي الأهلي

كثف مسؤولو الأهلي جهودهم لحسم صفقة انتقال الأورجوراياني جاستون سيرينو صانع ألعاب صن داونز الجنوب الإفريقي للمارد الأحمر، والتي تحظى بمباركة ودعم بيتسو موسيماني، الذي يتحرك لخطف لاعب فريقه السابق، لضمه لصفوف المارد الأحمر، بعد توليه مسؤولية قيادته فنيًا.



 

ودعم مدرب النادي الأهلي صحة الأنباء المتداولة – غير المؤكدة – التي تفيد بتوصل مسؤولي القلعة الحمراء، لاتفاق نهائي مع جاستون سيرينو نجم صن داونز الجنوب إفريقي.

تغريدة كابيلو أكدت إتمام الصفقة "الحلم"

وكشفت التغريدة التي كتبها كابيلو رانجواجا، مدرب الأحمال بالقلعة الحمراء، عبر صفحته الشخصية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، عن اقتراب النادي الأهلي من حسم الصفقة الأهم، قبل غلق موسم الانتقالات.

 

ووجه مدرب أحمال النادي الأهلي رسالة إلى الأورجواياني جاستون سيرينو، قال له فيها: "أراك قريبًا في مصر يا اخي"، وهي الرسالة التي أكدت انهاء إجراءات انتقال نجم صن داونز السابق للقلعة الحمراء.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

See you in Egypt soon bro ✍🏿😉🔴✔️ @sirino_arue

A post shared by kabelo rangoaga (@kabelo_rangoaga) on

تفاصيل الصفقة الحلم

وأفردت وسائل الإعلام الجنوب إفريقية، وأبرزها مجلة "Citizen" نبأ انتقال جاستون سيرينو، صانع ألعاب نادي صن داونز إلي القلعة الحمراء، لثلاثة مواسم قادمة مقابل 3 ملايين دولار، وأفادت بأن الإعلان الرسمي سيتم خلال أيام. 

 

ويُعد جاستون سيرينو صاحب التسعة والعشرين عامًا، أحد أهم الأوراق الرابحة لنادي صن داونز الجنوب إفريقي، بمثابة الصفقة الحلم لجماهير الأهلي، بعدما تعثر انتقاله إلى القلعة الحمراء طوال الموسمين الماضيين. 

 

أنباء مُتضاربة

في المُقابل نفت بعض وكالات الأنباء، خبر انتقال جاستون سيرينو للأهلي، مؤكدًة على تمسك نادي صن داونز بصانع ألعابه الأورجواياني، بوصفه واحدًا من أعمدته الرئيسية، في سبيل المحافظة على حظوظه، للمنافسة على لقبي الدوري والكأس.

 

وربطت وسائل الإعلام الجنوب إفريقية موافقة نادي صن داونز على التفريط في سيرينو، بنجاح ممثلي الأهلي في تقديم عرض مالي مُرضي لمسؤولي بطل جنوب إفريقيا.

بيتسو موسيماني أدار سيناريو انتقال سيرينو للأهلي باحترافية

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لنادي صن داونز، ومدرب المارد الأحمر الحالي، مسيرة مفاوضات انتقال اللاعب الأورجواياني لقلعة الجزيرة، اعتبارًا من الموسم الجديد، بعد توليه مسؤولية القيادة الفنية للنادي الأهلي، في إطار خطة تدعيم الفريق، للمنافسة على كافة الألقاب خلال الموسم المُقبل. 

الأهلي يحسم رابع صفقاته للموسم الجديد

وواصل الأهلي تدعيم قائمته للموسم الجديد، لضمان المنافسة على كافة البطولات خلال الموسم المقبل، قبل غلق باب الانتقالات بالدوري الجنوب إفريقي، والذي ينتهي في السابع عشر من الشهر الجاري، ليكون جاستون سيرينو رابع صفقات المارد الأحمر، بعد إتمام التعاقد مع طاهر محمد طاهر، والمغربي بدر بانون، أحمد رمضان بيكهام، واستعادة أحمد حمدي عبد القادر، المُحترف بنادي سبارتا براج التشيكي، ويبقى الإعلان النهائي عن موقف عودة المُعارين، بعد استطلاع رأي المدير الفني.

التاسعة يا أهلي

ويأمل عشاق النادي الأهلي في حسم اللقب الإفريقي الغائب عن خزانة بطولاته منذ عام 2012، والذي حسمه المارد الأحمر على حساب أورلاندو بيراتس، وبقيادة فنية للمدرب محمد يوسف. 

 

وحسم الأهلي وصوله لنهائي دوري الأبطال الإفريقي، بعدما تخطى عقبة الوداد المغربي، بمجموع المباراتين بالفوز بثنائية نظيفة ذهابًا بالمغرب، وبثلاثية مقابل هدف إيابًا بالقاهرة. 

 

وينتظر المارد الأحمر الفائز من لقاء الزمالك والرجاء، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، أملًا في تحقيق لقبه التاسع، لتأكيد زعامته للقارة السمراء.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز