عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حصيلة ضبطيات الحملات التموينية في الإسماعيلية

الحملات التموينية
الحملات التموينية

أكد حامد ابراهيم، وكيل وزارة تموين الإسماعيلية، أن الحملات التموينية خلال الفترة الأخيرة،  أسفرت عن  تحرير عدد ١٠٤مخالفات للمخابز ما بين " نقص وزن خبز ، أو إنتاج  خبز غير مطابق للمواصفات "أو توقف عن الإنتاج وعدم نظافة ادوات العجن.



 

وأشار حامد أيضاً إلي تحرير عدد ٨١مخالفة المحلات والاسواق العامة للسلع منتهية الصلاحية أو مجهولة المصدر وبيع بأزيد من السعر وعدم اعلان اسعار ، لافتاً إلي أنه تم ضبط ٨٨٠٠كيلو سماد ،١٦٣عبوة مبيدات ،١٢٥٠٠ بالطو بدون بيانات، ١٥٠٠متر قماش بدون علامات ،٨٠٠٠كاب بدون بيانات، ١٦٠٠جركن لب مانجو بدون بيانات ،٢٠٠متر أقمشة طبية, 260  عبوة مسحوق اتوماتيك منتهية الصلاحية ،١٤شيكارة دقيق زنة ٥٠كيلوا جرام تصرف في سلعة تموينية بدون وجه حق، ٤٦٥كيلو حلاوة طحينية" غش تجاري "، ١٧كيلوجبنة رومي منتهية الصلاحية، ١٠٠عبوة أسناكس منتهية الصلاحية.

 

وفي سياق أخر، أوضح وكيل وزارة تموين الإسماعيلية  أنه ومع بداية شهر نوفمبر بدأ صرف المقررات الخاصة بالبطاقة التموينية لعدد 300 ألف بطاقة بمحافظة الإسماعيلية، والتي تصرف لأكثر من 900 ألف فرد ، من خبز وسلع تموينية وأيضا نقاط الخبز المتوفرة من اكتوبر الشهر الماضي يتم صرفها خلال نوفمبر الجاري، مؤكدا على توفير جميع السلع التموينية، وعدم وجود نقص في أي منها، وتوفيرها خلال الشهور القادمة. كما يتم إنتاج الخبز بصفة يومية من خلال أكثر من 500 مخبز، يتم الإشراف والرقابة التموينية عليهم من البداية وحتي نهاية عملية إنتاج الخبز.

وأعلن حامد إبراهيم عن تحرير العديد من المخالفات التموينية ضد المخابز ، لضبط مخالفات متنوعة مابين نقص وزن أو انتاج غير مطابق للمواصفات ،او عجز في أرصدة الدقيق المتواجدة بالمخابز تم التصرف فيها بدون وجه حق.

 

فمازال العمل الرقابي مستمر  تجاه أي شكوى يتقدم بها المواطن ، وذلك بالتعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة المعنية سواء "مباحث التموين،ومديرية الصحة،والطب البيطري،او حماية المستهلك "، والعمل على ضبط الأسواق والحفاظ على سلامة وصحة وأمن المواطن الإسماعيلي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز