عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كل ما تريد أن تعرفه عن مباراة الزمالك ضد الرجاء

الزمالك ضد الرجاء
الزمالك ضد الرجاء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لحسم المتأهل إلى المباراة النهائية من المسابقة الإفريقية.



 

موعد مباراة الزمالك ضد الرجاء القادمة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائيدوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد 1 نوفمبر المقبل، على استاد "القاهرة الدولي".

 

وكان من المقرر إقامة مباراة الزمالك والرجاء، يوم السبت 24 أكتوبر الماضي، قبل أن يتم تأجيلها إلى الأول من نوفمبر؛ بسبب إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في صفوف الرجاء المغربي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الرجاء

وستُذاع مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على قناة   beIN Sports HD 7

 

تردد القناة الناقلة لمباراة الرجاء ضد الزمالك

تردد قناة beIN Sports HD7 قد جاءت أحدث ترددات قناة بي ان سبورتس 7 على نايل سات 2020 على هذا النحو التالي:

 

القمر الصناعي: نايل سات

 

التردد: 12476

 

اسم القناة على جهاز الاستقبال: قناة  BEIN SPORT HD 7

 

معامل تصحيح الخطأ: 3\4

 

معدل الترميز: 27500

 

الاستقطاب: عمودي.

 

تفوق الفارس الأبيض على أبناء الأطلسي في لقاء الذهاب

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك والرجاء، على استاد "محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب، قد انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، سجله أشرف بن شرقي في الدقيقة 18 من زمن اللقاء.

 

هدف الزمالك والرجاء من المباراة

ويسعى الزمالك لمواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز في مباراة الإياب أيضًا، مستغلًا عامل الأرض، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومحاولة حسم اللقب لصالحه للمرة السادسة في تاريخه.

 

في المقابل، يرغب فريق الرجاء المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، وتعويض هزيمته أمام الزمالك، في محاولة للتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، أملًا في حصد اللقب الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه.

 

مشوار الزمالك والرجاء بالبطولة

يذكر أن الزمالك قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلّب على الترجي التونسي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في ربع نهائي البطولة الإفريقية، وتواجد الزمالك في المجموعة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة، التي تضمت أندية مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي ويسكو يونايتد الزامبي، محتلًا المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

 

في حين تأهل فريق الرجاء لدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، بعدما تغلّب على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وكان الرجاء يتواجد في المجموعة الرابعة، التي تضمت أندية الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي، محتلًا المركز الثاني برصيد 11 نقطة، خلف الترجي المتصدر بفارق الأهداف فقط.  

 

جدير بالذكر أن الفائز في مباراة الزمالك والرجاء، سيواجه فريق الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 6 نوفمبر المقبل، وذلك بعدما تغلّب المارد الأحمر على نهضة بركان المغربي، بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور نصف النهائي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز