عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وتحويل المخالفين للنيابة العسكرية بالشرقية

إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية

تواصل الأجهزة التنفيذية، شن حملاتها المستمرة لرصد أي حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وتنفيذ الإزالة الفورية في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي لأي محاولة للبناء العشوائى على الأراضي الزراعية حفاظاً على الأرض الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومي وغذائي.



 

وفى هذا الإطار، قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بحملة إزالة ليلية لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية، بناحية الوحدة المحلية بسماكين الغرب، وتم إزالة مباني بالطوب الدبش الأبيض علي مساحة 2  قيراط وإزالة المخالفة حتي منسوب سطح الأرض.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعلاقمة والإدارة الزراعية بحملة لازالة حاله تعدى على الاراضى الزراعية، عبارة عن بناء بالطوب الدبش فى المهد على مساحة 200متر تقريبا فى قرية كفر حمودةالتابعة للوحدة المحلية بالعلاقمة وتمت ازالة المخالفة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالف.

 

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بالتصدى لحالات البناء المخالف عبارة عن بناء مخالف خارج الحيز العمرانى بمساحة ١٣٠متر عبارة عن شدة خشبيه لسقف الدور الأرضى ، بعزبة عيسى التابعه للوحدة المحلية بالجديدة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببهنباى لإزالة حالة تعدٍّ على الأرض الزراعية عبارة عن  بناء مخالفة على مساحة 175 مترا بناحية كفر سليمان وتم اتخاذ الإجراءات القانونيه ضد المخالف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز