عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. صادرات مصر الزراعية ترتفع لأكثر من 4.5 مليون طن

نشرت “بوابة روزاليوسف”، اليوم الجمعة عدداً من الأخبار والتقارير المهمة خلال الفترة الصباحية، وجاء أهمها في موجز الرابعة عصرا، وابرزها، ارتفاع صادرات مصر الزراعية لأكثر من 4.5 مليون طن، بالاضافة إلي دعوة وزير الأوقاف للمسلمين للتحلي بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم.. وإلي تفاصيل الموجز.



الزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لأكثر من 4.5 مليون طن

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن ارتفاع حجم الصادرات الزراعية المصرية إلى أكثر من 4.5 مليون طن حتى الآن، وتلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرا حول الصادرات الزراعية

 

وزير الأوقاف: من يحب رسول الله عليه التحلي بأخلاقه

افتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور عبد الهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، مسجد جامعة الدلتا، وأدوا صلاة الجمعة.

 

الزراعة: نصف مليار جنيه تمويلًا جديدًا لمشروع البتلو

قال د. طارق سليمان، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة: إن مجلس إدارة المشروع القومي للبتلو، برئاسة وزير الزراعة اعتمد مبلغ 576 مليون جنيه لعدد 3700 مستفيد،

وزيرتا البيئة والتخطيط تؤكدان: الاستدامة البيئية نقلة حقيقية للتحول للاقتصاد الأخضر

أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة أهمية الخطوة التي أتخذها مجلس الوزراء بالموافقة على إصدار معايير الاستدامة البيئية التي ستساهم فى نشر ثقافة "الاستدامة"

"الري": إزالة 930 حالة تعد على النيل ومنافع الري والصرف خلال أكتوبر

 أعلنت وزارة الموارد المائية والري عن إزالة 930 حالة تعد على نهر النيل وشبكة الترع والمصارف خلال شهر أكتوبر الجاري.

وزير قطاع الأعمال يتفقد أعمال إنشاء أكبر مصنع غزل في العالم

قام هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام بجولة تفقدية بموقع إنشاء مصنع غزل “ 1” الجديد الذي يعد أكبر مصنع غزل في العالم، وأعمال تطوير مركز تدريب العاملين لقطاع الغزل والنسيج، 

أول صور للكاشف الطبي عن سرطان عنق الرحم لمنتفعات التأمين الصحي الشامل

أعلنت الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم، عن أول صور للكاشف الطبي الخاص بالفحص المجاني والكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم، بين السيدات المنتفعات بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، والذي يتم لأول مرة في مصر بمستشفى النساء والتوليد ببورسعيد.

"أسطورة الأساطير".. فيفا يحتفل بعيد ميلاد محمود الخطيب

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الاحتفال بعيد ميلاد محمود الخطيب، أسطورة ورئيس النادي الأهلي، الذي يحل اليوم الجمعة، الموافق 30 أكتوبر.

 

زاهي حواس يكشف: حدث أثري مهم تشهده مصر قريبًا

أشاد عالم المصريات الدكتور زاهي حواس بشباب الأثريين المصريين، قائلا "إن مصر أصبحت تمتلك أثريين بارعين في هذا المجال، بشكل يجعلهم لا يقلون شأنا عن أقرانهم الأجانب وخير دليل على ذلك الاكتشافات الأثرية الأخيرة المبهرة كلها بأيد مصرية".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز