عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

للعام السادس على التوالي

تجديد شهادة الأيزو 9001/2015 لجامعة الإسكندرية

هشام جابر
هشام جابر

حصلت جامعة الإسكندرية على شهادة نظم إدارة الجودة للإدارة العامة للجامعة (الأيزو 9001/2015 )، بعد زيارة فريق ( شركة GIC الأمريكية) المانحة لشهادات الأيزو، والتي استمرت على مدى يومين.



 

وكان الدكتور هشام جابر القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية قد أستقبل أمس فريق المراجعين من شركة GIC المانحة لشهادات الأيزو المختلفة، حيث قام الفريق بالتأكد من استمرارية تطبيق المواصفة الدولية وذلك بفحص الوثائق والزيارات الميدانية والمقابلات فى إدارات الجامعة المختلفة وتمت الموافقة اليوم على تجديد الشهادة للعام السادس على التوالى.

 

 وقدم الدكتور هشام جابر الشكر للجهاز الإداري بجامعة الإسكندرية لما بذلوه من جهد فى الحفاظ على مكانة الجامعة وحصولها على تجديد شهادة الايزو حيث أكد على أنهم الوقود الحقيقى لاستمرارها وتقدمها، وأشار إلى أن هذه النتيجة تعتبر تتويج لجهد الإداريين والعاملين بالجامعة، كما قدم الشكر للجنة الفاحصة للجودة برئاسة المهندس عمرو الحلو واللجنة المصاحبة له.

 

     وقد سبق الزيارة إعداد إدارات الجامعة وتأهيلها طبقاً للمواصفة الدولية الأيزو 9001/2015 وذلك بإشراف ومتابعة الدكتور هشام جابر ، وأشرف حافظ أمين عام الجامعة، وفاطمة قطاوى أمين الجامعة المساعد للشؤون المالية، حيث قامت إدارة توكيد الجودة بالجامعة تحت إشراف الدكتور كمال كمال متولى المشرف على الإدارة وبمساعدة فريق الجودة بالجامعة بنشر ومتابعة تطبيق المواصفة على الإدارات المختلفة بالجامعة.

 

    جدير بالذكر أن الجامعة قد حصلت على شهادة الأيزو 9001/2008 فى مايو 2015 وتم تجديد الشهادة لعامى 2016، 2017، وفى عام 2018 تم التحول للمواصفة الجديدة الأيزو 9001/2015 والتي تم التجديد على أساسها هذا العام، بعد اشادة الجهة المانحة بمستوى التطبيق والتحسين المستمر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز