عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز ٢٤.. السيسي: الاحتفال بذكرى مولد النبي يذكرنا بأن شريعة الإسلام السمحة قامت على البناء لا الهدم

الرئيس السيسي يكرم عددًا من العلماء خلال احتفالية المولد النبوي الشريف...الحكومة تمد فترة التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء شهرا في موجز ٢٤



 

الرئيس السيسي: الاحتفال بذكرى مولد النبي يذكرنا بأن شريعة الإسلام السمحة قامت على البناء لا الهدم

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن الاحتفال بذكرى مولد سيد الخلق ونبي الرحمة (صلى الله عليه وسلم)، يستدعي كل معاني الرحمة في ديننا الحنيف

 

السيسي يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات تنمية واحة سيوة

ترأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، اجتماعا، اليوم الأربعاء، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد عبد العاطي وزير الري والموارد المائية، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

 

الرئيس السيسي يكرم عددًا من العلماء خلال احتفالية المولد النبوي الشريف

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، عددًا من العلماء خلال احتفالية المولد النبوي التي تنظمها وزارة الأوقاف.

 

الإمام الأكبر: الإساءة للإسلام عبثٌ وانفلاتٌ من كلِّ قيود المسؤوليَّة

دعا  الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، المواطنين المسلمين في الدولِ الغربيةِ إلى الاندماجِ الإيجابيِّ الواعي في هذه المجتمعات.

 

رئيس الوزراء يعقد اجتماعا مع المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي

التقي منذ قليل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء،  مع  الدكتور محمود محيي الدين،  المدير  التنفيذي بصندوق النقد الدولي و عضو مجلس ارته، و الممثل لمصر ومجموعة الدول العربية بالصندوق والموجود حاليا في مصر وذلك لتقديم التهنئة الي د محمود محيي الدين ومناقشة كافة التفاصيل والموضوعات التي تخص صندوق النقد الدولي بالنسبة للمجموعة العربية  ومصر بالصندوق وبحث زيادة التعاون بين مصر وصندوق النقد الدولي  .

 

الحكومة تمد فترة التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء شهرا

استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة اليوم برئاسته، عبر تقنية الفيديوكونفرانس، بتقديم التهنئة بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وزيرة التضامن تصدر مجموعة قرارات لصالح أبناء دور الرعاية

أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، أهمية استخراج الأوراق الثبوتية غير الكاملة أو المفقودة قبل اتخاذ أي إجراء.

 

إزالة 11 حالة تعدٍ على نهر النيل في ثلاث محافظات

تمكنت وزارة الموارد المائية والري حملة من إزالة 11 حالة تعدٍ خلال حملة اليوم الأربعاء، لإزالة التعديات على نهر النيل وشبكة الترع والمصارف في نطاق محافظات (الغردقة - أسيوط - أسوان)؛ ليصبح إجمالي عدد التعديات التي تمت إزالتها منذ بدء الحملة 56 ألفًا و500 حالة تعدٍ.

 

قرار بتعيين عمرو محفوظ رئيسا تنفيذيا لتنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قراراً بتعيين المهندس عمرو محمد محفوظ حسين رئيسا تنفيذيا لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لمدة عام.

 

"الفرصة الثانية" .. مشروع يحارب الزواج المبكر بالفن

أطلقت جمعية الفن للتنمية المرحلة الثانية من مشروع “الفرصة الثانية” الذي يهدف إلى مكافحة الزواج المبكر والإتجار بالبشر خاصة النساء والفتيات.

 

نادي بيراميدز يرد على تصريحات تركي آل الشيخ في بيان رسمي

كشف نادي بيراميدز عن حقيقة علاقته بالمستشار تركي آل الشيخ، في بيان نشره عبر منصاته الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز