عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رانيا يوسف الأكثر بحثا في الجونة

رانيا يوسف في الجونة
رانيا يوسف في الجونة

بين ليلة وضحاها، أصبح فستان الفنانة رانيا يوسف متصدرًا قائمة أكثر المواضيع بحثًا على محرك البحث جوجل في مصر، وكذلك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صباح اليوم الأربعاء، بعد صور ظهورها في مهرجان الجونة.



 

وشاركت رانيا يوسف متابعيها بعدد من الصور من إطلالتها في اليوم الخامس من أيام مهرجان الجونة السينمائي على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتدت "جامبسوت" من العلامة الإيطالية اليزابيتا فرانكي.

 

ودائما ما تكون الفنانة رانيا يوسف، محط أنظار الجمهور مع كل إطلالة لها، فمن جديد يرى متابعو مهرجان الجونة 2020 عبر السوشيال ميديا أن رانيا يوسف تثير ضجة جديدة، بعد إطلالتها التي وصفت بالمثيرة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي.

 

وكانت يوسف قد أطلت على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة 2020 مرتدية فستانًا لامعًا بكتف واحد، له شق عال، مفتوح عند منطقة الصدر، وتعمدت رفع شعرها إلى الأعلى ووضع ماكياج هادئ أبرز ملامحها.

 

وقالت يوسف، في تصريحات إعلامية إنها سعيدة بحضور مهرجان الجونة 2020، للمرة الرابعة على التوالي، كما أعربت عن سعادتها بعرض تجربة مسلسل الحرامي على منصة "شاهدvip " قائلة: "المنصات الرقمية هي المستقبل والناس في فترة كورونا كانت بتتفرج على التليفزيون أكتر من أي حاجة، أنا مبحبش السوشيال ميديا بناتي هما اللي بيتابعوا، وأنا مستنية عرض مسلسل الآنسة فرح 2 يوم 11 نوفمبر المقبل".

 

مسلسل "الحرامي"، بطولة رانيا يوسف وبيومي فؤاد وكارولين عزمي وأحمد داش، وهو عمل كوميدي تشويقي مكون من 10 حلقات، من إخراج محمد سلامة.

 

كما تنتظر رانيا يوسف عرض الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، المقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل، وليس سبتمبر كما قيل.. المسلسل بطولة رانيا يوسف، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، ومريم الخشت، كما أنه مأخوذ عن المسلسل الأجنبي "Jane the Virgin"، ويعرض على مدار 4 أجزاء، كل جزء 22 حلقة.

 

وتدور أحداث المسلسل حول "فرح" التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد، وتعمل في أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهي عذراء، وذلك وفقًا للقصة التي يدور حولها المسلسل الأجنبي الذي تم اقتباس أحداثه منه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز