الخميس 28 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأعلى للإعلام: قرار بإيقاف بث قناة الزمالك

الزمالك
الزمالك

أصدر المجلس الأعلى للإعلام في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء قرارا بإيقاف قناة نادي الزمالك عن بث برنامجها الرئيسي "زملكاوي" لمدة أسبوعين بسبب التجاوزات والاساءات التي صدرت من رئيس نادي الزمالك باتجاه العديد من الأشخاص وعديد الجهات حسبما جاء في البيان.



 

وكذلك أوقف الأعلى للإعلام الإعلامي أحمد جمال عن الظهور عبر قناة نادي الزمالك أو في أي قناة أخرى لمدة ثلاثة شهور بسبب مشاركاته في تلك التجاوزات كما جاء في البيان.

 

ولا يخفى على أحد حجم الخلاف الحاد الدائر بين رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، ورئيس اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب، وكذلك رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة عمرو الجنايني، ورئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب.

 

وقد صدر قرار في أول سبتمبر من اللجنة الأولمبية يقضي بإيقاف مرتضى منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة أربع سنوات ومنعه من التوقيع على أي مكاتبات أو خطابات رسمية تخص نادي الزمالك، وتفويض المستشار أحمد جلال إبراهيم بالقيام بمهام الرئيس وإلزامه الدعوة لجميعه عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي على المنصب الذي أصبح شاغر.

 

وجاءت تبعات قرار اليوم بإيقاف برنامج زملكاوي، غاضبة بشدة من الجماهير الزملكاوية التي ترى أن هناك تعسفا وتعنتا متعمدا تجاه نادي الزمالك، خاصة أن الفريق سيخوض لقاء الإياب أمام الرجاء الأحد المقبل في قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن الزمالك استطاع تحقيق الفوز على الرجاء بهدف لاعبه المغربي المتألق أشرف بن شرقي، برأسية بعد عرضية من زميله جوكر الفريق أحمد سيد زيزو، هذا الهدف يعزز كثيرا من حظوظه في لقاء العودة.