عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحيى الفخراني يكثف ساعات تصوير "نجيب زاهي زركش"

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

قال المخرج شادي الفخراني، اليوم الثلاثاء، إنه قرر تكثيف ساعات تصوير المشاهد الخاصة بالفنان الكبير يحيى الفخراني بمسلسله الجديد "نجيب زاهي زركش"، المقرر مشاركته ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2021 .



وتابع الفخراني - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن الفنان يحيى الفخراني طلب تكثيف ساعات التصوير لسببين، الأول أنه لا يرغب في التصوير خلال الشهر الكريم، والثاني يتمثل في رغبته في التفرغ لممارسة دوره التشريعي بعد تعيينه عضوا بمجلس الشيوخ.

وأضاف الفخراني أنه من المقرر أن ينتهي - وفقا لخطة التصوير - من مشاهد المسلسل بالكامل قبل حلول شهر رمضان المقبل، مشيرا إلى أنه سيبدأ عمليات المونتاج بالتزامن مع تصوير المشاهد المتبقية .

مسلسل"نجيب زاهي زركش" تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة يحيى الفخراني وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم ومحمد محمود، وضيفة الشرف هالة فاخر وعدد آخر من الفنانين جاري التعاقد معهم بالتزامن مع التصوير.

وغاب يحيى الفخراني عن دراما رمضان في العامين الماضيين وانشغل بعرض مسرحيته "الملك لير" في القاهرة، والسفر لعرضها في السعودية بموسم الرياض الترفيهي، إضافة إلى أنه كان يحضر لفيلم جديد يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات طويلة ولكن تم تأجيله‪.

وكان آخر مسلسلات يحيى الفخراني "بالحجم العائلي" في رمضان 2018، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل في أولى تجاربها بالتليفزيون، وبطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزي، وأحمد مجدي، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، وديانا هشام وآخرين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز