عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بوابة روزاليوسف" تكشف حيلة معلمي سناتر الدروس الخصوصية لاستنزاف أولياء الأمور

كارت معلمي السناتر .. حيلة جديدة لمعلمي الدروس الخصوصية
كارت معلمي السناتر .. حيلة جديدة لمعلمي الدروس الخصوصية

في محاولة منهم للتحايل علي قرارات وتعليمات وزارتي التربية والتعليم والتنمية المحلية والخاصة بغلق سناتر الدروس الخصوصية ، تبين تغيير معلمي السناتر نشاطهم داخل السنتر إلي نظام "أون لاين".



 

سر كارت الشحن في سناتر الدروس الخصوصية

 

وحصلت بوابة "روز اليوسف" علي تفاصيل تحول معلمي سناتر الدروس الخصوصية إلي نظام الأون لاين، حيث يقوم الطلاب وأولياء أمورهم بشراء كارت مدون عليه "كود" سري، يشبه كروت شحن الهاتف المحمول، من داخل السنتر أو من خلال الدفع عبر فودافون كاش.

ويقوم الطالب بخدش الكارت في المنزل ويدخل الكود علي لينك مخصص بأستاذ المادة التابع لـ سناتر الدروس الخصوصية ، ثم يستطيع الطالب مشاهدة الفيديو عدة مرات لمدة وتنتهي صلاحية الكارت خلال 24 ساعة فقط، ثم يقوم الطالب بشراء كود اخر في الأسبوع التالي وهكذا.

 

درس خصوصي بنظام الأون لاين

 

وقال ولي أمر طالب بالثانوية العامة، يحصل إبنه علي درس خصوصي بنظام الأون لاين، إن معلمين سناتر الدروس الخصوصية شعروا بالقلق عقب ظهور فيروس كورونا وغلق السناتر، وتابع: بدأوا يفكرون في تحويل الدروس الخصوصية لنظام الـ”أون لاين”، وكل طالب له كود مثل كارت فودافون يتم خدشه وادخال الرقم السري المدون عليه يظهر بعدها شرح المعلم وكأنه في السنتر أمامي.

وأضاف ولي الأمر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، سعر الكود أعلي من 100 جنية، للحصة الواحده صلاحيتها 24 ساعة فقط، من بداية فتح الكود ونستطيع الدخول عليه أكثر من مره، ولا يمكن أن يستخدمه طالب آخر الذي قام بشراؤه وخدشه فقط.

وأشار ولي الأمر إلي أن المدرسين من الأسماء الكبيره التي الحجز لديهم قبل بدايه العام الدراسي داخل السنتر بعدة شهور، والأن تحولوا للأون لاين.

كما حصلت بوابة "روز اليوسف" علي صورة من الكارت الذي يقوم الطلاب بشراؤه ومدون عليه رقم وكود سري، يشبه كارت شحن المحمول، وكذلك فيديو لأحد معلمي الفيزياء وهو يشرح للطلاب ويقول لهم أنه يركز علي الشرح والأسئلة الخاصة بالفهم.

يذكر أن الدولة تخوض معركة طاحنة ضد اباطرة الدروس الخصوصية الذين يستنزفون  ميزانيات الأسر المصرية وأولياء الأمور للطلاب بكل المراحل التعليمية. 

 

اقرأ ايضا

شريرة "حكايات بنات": أنا "حرباية" تمثيل والمسلسل وش الخير عليا

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز