عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مدفع "رمضان" الذي أشعل نار الغضب في جماهير النادي الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، الأسباب التي جعلته يتخذ قرار الرحيل عن النادي الأهلي مشيرًا إلى أنه لم يشعر برغبة قوية من جانب الإدارة بتواجده.



 

وتحدث صبحي في تصريحات تلفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء قائلًا:" أنا من بادرت بالعودة إلى النادي الأهلي، في أول 6 أشهر لم أقدم أفضل مستوياتي، بعدها انتهت الإعارة".

 

مضيفًا:" في ذلك الوقت وصلني إحساس غير مباشر إن أشخاصا داخل النادي لا يريدون بقائي بنفس القوة مثلما كانت قبل 6 أشهر".

 

وتابع صبحي قائلًا:"بعدما جاءت جائحة كورونا، جمعتني جلسة مع محمود الخطيب بحضور أمير توفيق ونادر شوقي وأخبرته أنني أود أن أحترف مره آخرى".

 

وأضاف:"لم أكن أعلم أن استمراري مع الأهلي لنهاية الموسم هو أمر يجب الموافقة عليه من جانب الثلاث أطراف"، مشيرًا إلى أن فريقه الإنجليزي رفض طلب القلعة الحمراء ببقائه حتى نهاية نوفمبر وأرادوا عودته كي بتمكنوا من بيعه في يناير.

 

وأكمل:"في هذا الوقت كان يجب أن يقدم الأهلي عرض لشرائي، ولكن الأمر تغير، لو كان النادي يرغب في بقائي كان أنهى الأمور بشكل مبكر".

 

وتطرق صبحي للحديث عن نادر شوقي قائلًا:" عدم إحضار وكيلي عروض لضمي فاجئني، كنت أود الاحتراف ولكن نادر قال لي لا يوجد عروض رغم أنني أفضل لاعب في بطولة إفريقيا".

 

وأختتم رمضان صبحي تصريحاته قائلًا:"كان يتم الزج باسمي وأني في مفاوضات متقدمه مع الأهلي لبقائي، ذلك الأمر أغضبني للغاية لأن كل فرد كان يفكر في مصلحته الشخصية علي حسابي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز